السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيرين سات تثير الجدل في ظهورها الأخير مع زوجها.. ماذا فعلت؟

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 11:49 م
بيرين سات وزوجها
بيرين سات وزوجها كنان دوغلو

تصدرت الممثلة بيرين سات تريند مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك عقب صدور مقطع فيديو لها مع زوجها الموسيقي كنان دوغلو، حيث اجتمعت بيرين سات مع زوجها في إجازتها الصيفية لعام 2024، ولكن أثار مقطع الفيديو القصير على متن يخت فاخر، الجدل عقب ساعات من انتشاره، لأسباب متعددة، نستعرضها في التقرير الآتي. 






بيرين سات تثير الجدل مع زوجها 


وقد أثار مقطع فيديو قصير جمع بين الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات وبين زوجها الموسيقي كنان دوغلو، وهما على متن يخت فاخر في عرض البحر، وقد نشرت مقطع الفيديو، القناة التركية الشهيرة "الكل تي في". 

فيما أثار مقطع الفيديو الخاص بالممثلة التركية بيرين سات وزوجها كنان دوغلو، الجدل، بسبب ظهور تعليق صوتي مصاحب للفيديو، يحمل ألفاظ نابية يتم من خلالها التعليق على بيرين سات بشكل غير مهذب، ما دفع القناة، التي نشرت الفيديو، أن تنكر أن التعليق الصوتي خاص بها، وقامت بإزالته بعد ذلك. 




اقرأ أيضا.. 






بيرين سات تتألق مع كيفانش تاتليتوغ 


ومن جهة أخرى، تستعد بيرين سات للتألق مع الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ في مسلسل جديد بعنوان "إذا خسر الملك"، بعد فيلم منصة "نتفليكس" الشهير "النداء الأخير لإسطنبول"، ويعد الفيلم من نوعية الأفلام الدراما الرومانسية التركية الجديدة والمثيرة. 

فيما تدور قصة فيلم "النداء الأخير لإسطنبول" في إطار رومانسي درامي حول شخص يأخذ عن طريق الخطأ حقائب راكبة أخري، كانت تركب معه في نفس الطائرة، ما يجمع بين بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ لتبدأ عملية البحث عن الأمتعة المفقودة في مطار جون كينيدي الدولي الأمريكي، وسرعان ما يتحول الأمر إلى قصة حب تدور حول الفرص الثانية والولاء في الغرام. 





اقرأ أيضا.. 

ads