السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب منع سفر رحمة رياض خارج الكويت

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 11:57 م
رحمة رياض
رحمة رياض

تصدر قرار منع المغنية العراقية رحمة رياض من السفر منصات التواصل الاجتماعي، وتريند مؤشر البحث جوجل، حيث تساءل الجميع عن أسباب قرار منع المغنية العراقية رحمة رياض من السفر خارج مكان تواجدها حاليًا في الكويت، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 






أسباب منع رحمة رياض من السفر 


وقد صدر قرار من قبل وزارة الداخلية الكويتية بمنع المطربة العراقية رحمة رياض من السفر إلى خارج الكويت، وذلك بسبب استلامها مبلغ مالي مقابل إقامة حفلة فنية، إلا أنها غابت عن تلك المناسبة ولم تحضر، ما دفع القائمين على الحفل لمقاضاتها وتقديم شكوى ضدها. 



اقرأ أيضا.. 







وفاة شقيقة رحمة رياض 


ومن ناحية أخرى، عبرت رحمة رياض عن حزنها وأسىها لفقدان شقيقتها من والديها نعمة رياض عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة على "إنستجرام". وكتبت كلمات مؤثرة عن رحيل شقيقتها، معبرة عن قناعتها بقضاء الله وقدرته.
 
كما طلبت من الجميع الدعاء لشقيقتها وكتبت: "اللهم اغفر لها وارحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها بالماء والثلج والبرد، اللهم ثبّتها عند السؤال وأجمعها في نعيم لا يغنى واجمعنا بها في جنّة الفردوس". وناشدت رحمة رياض متابعيها بأن لا ينسوا شقيقتها من دعائهم في هذا الوقت العصيب.





رحمة رياض تستقبل مولودتها الأولى بفرحة عارمة


ومن جهة أخرى، ظهرت رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم في الصورة التي نشروها على حساباتهما على منصة التواصل إنستجرام، وهما يحملان بين أيديهما طفلتهما "عالية". وقد عبرت رحمة في تعليقها على الصورة عن شكرها لله وعن فرحتها الكبيرة بهذه الهدية الجميلة.

بينما يبدو أن رحمة رياض وزوجها ينتظران هذا اللقاء المميز منذ فترة طويلة، وقد جاءت هذه اللحظة المميزة لتغمر حياتهما بالسعادة والبهجة، حيث وصفت الأم مولودتها "عالية" بأنها قرة عين لوالديها وستكون مصدر فخر وسعادة لهما.







اقرأ أيضا.. 

ads