الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داعية إسلامي لـ«سمية الخشاب»: «ابعدي عن طلاب الثانوية.. مش كل مشهور يصلح للنصيحة»

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 12:35 م
هير نيوز

عقب التصريحات المثيرة للفنانة سمية الخشاب بشأن طلاب الثانوية العامة، قال الداعي الإسلامي في وزارة الأوقاف خالد الجمل، ليس كل مشهور يصلح للنصيحة.. وبعضهم يفسد شبابنا بكلامه ثم نسأل لماذا تنهار الأخلاق ..!!


وتابع الشيخ خالد الجمل، قائلا: التعليم هو ما يطور الوعي والعقل الذي قد يختار صاحبه بعد ذلك طريقا آخر للعلم والإبداع في مجال آخر.

- ليس الأهم (تجيب فلوس..!!) ولكن الأهم أن يأتي المال بشرف وكرامة .. فالراقصة مثلا تتعRى وتحصل علي فلوس .. فهل هذا ما تنصحين به شبابنا.!!

- ليس كل من (طلع عينه في المدرسة ثم الجامعة) يفشل في تحقيق هدفه كما تظنين .. ولكن الفشل هو مصير فاقد للتخطيط والطموح .. والدليل وجود مئات المديرين ورؤساء مجالس إدارات الشركات المصرية والأجنبية من أصحاب الدخل المميز جدا.

عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ (سَيَأْتِي عَلَى النَّاسِ سَنَوَاتٌ خَدَّاعَاتٌ يَنْطِقُ فِيهَا الرُّوَيْبِضَةُ)، قِيلَ، وَمَا الرُّوَيْبِضَةُ؟ قَالَ (التَّافِهُ يَنْطِقُ فِي أَمْرِ النَاس).  صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم


سمية الخشاب تثير الجدل بتدوينة غريبة لطلاب الثانوية العامة

وكانت الفنانة سمية الخشاب اثارت حالة من الجدل بتصريحات حول مستقبل طلاب الثانوية العامة، وقالت:
: "يا حبايبي الجو حر ملخصات ايه اسقطوا وخلاص".

 
ثم تابعت سمية الخشاب: "التعليم مبيحددش لا مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية".

 
وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على تدوينة الفنانة سمية الخشاب بين المؤيد والمعارض البعض أيدها والبعض الآخر اتهمها بإحباط الطلاب وانتقدوا طريقتها في النصيحة.


 



اقرأ أيضا.. 

 الصور الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة


آخر أعمال سمية الخشاب

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كان مسلسل ب 100 راجل الذي عرض في رمضان 2024وحقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول امرأة تواجه مصاعب وتحديات عديدة في حياتها بعد وفاة زوجها فتدفعها الظروف للعمل كسائقة ميكروباص في منطقة شعبية وتتوالى الأحداث بمفاجآت غير متوقعة.

 

يشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين إلى جانب الفنانة سمية الخشاب، محمد القس، نانسي صلاح، محمود عبد الغني، أحمد صيام وغيرهم.


جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد تعرضت في وقت سابق من هذا العام لإصابات بالغة بعد مشاركتها في البرنامج الرمضاني رامز جاب من الآخر وأكدت في تصريحات صحفية لها أنها لن تتنازل عن حقها وبدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

اقرأ أيضا..

عمرو يوسف: اشتغلت سايس في أمريكا وبأقبض بالبقشيش

ads