الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاد البرغوث الأرجنتيني.. قصة زواج ميسي وأنتونيلا «من المأساة إلى 3 أبناء»

الإثنين 24/يونيو/2024 - 08:55 م
ميسي وزوجته أنتونيلا
ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو

التقى ليونيل ميسي بزوجته أنتونيلا روكوزو عندما كانا طفلين، لكن علاقتهما لم تكن واضحة تمامًا، والمسافة الطويلة لم تمنع ليونيل ميسي وأنطونيلا روكوزو من الوقوع في الحب، وفي عيد ميلاد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، تستعرض «هير نيوز» قصة حب جمعت بين ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو. 







من هي زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو ؟ 


التقى نجم كرة القدم الأرجنتيني ميسي زوجته أنتونيلا روكوزو، عندما كانا طفلين، وعلى الرغم من أن ميسي انتقل في النهاية من الأرجنتين لاحتراف كرة القدم، إلا أن الاثنين تواصلا مرة أخرى بسبب مأساة ووقعا في الحب في النهاية. حيث رحب الزوجان بابنين قبل أن يعقدا قرانهما في عام 2017. وفي العام التالي، أنجبت زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو ابنهما الثالث.

فيما صرح ميسي أكثر من مرة لنادي برشلونة عن مدى حبه لزوجته أنتونيلا روكوزو: "زوجتي، أنتونيلا، لديها الكثير من الصفات الرائعة، أنا معجب حقًا بالطريقة التي تتعامل بها مع الحياة اليومية، فهي دائمًا في مزاج جيد وتتعامل مع المشكلات بشكل مثير للإعجاب. إنها ذكية للغاية ومتمكنة في جميع جوانب الحياة."





اقرأ أيضا.. 









دعم زوجة ميسي له 


وتعد أنتونيلا روكوزو، زوجة نجم الكرة الأرجنتينية ميسي، داعمة للغاية لمسيرته الرياضية، حيث تشجع الزوجة المحبة بانتظام زوجها خلال مباريات كرة القدم، بما في ذلك في 13 ديسمبر 2022، عندما احتفلت بميسي ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم ببلوغ نهائي كأس العالم من خلال منشور على إنستجرام. وبعد أيام قليلة فقط، كانت أنتونيلا روكوزو وأبناؤها الثلاثة أيضًا في المدرجات لمشاهدة فوز ميسي بكأس العالم 2022.

وفي نوفمبر 2016، أعلنت أنتونيلا روكوزو، زوجة نجم كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي، أنها وقعت عقد عرض أزياء مع المصمم ريكي ساركاني. وفي عام 2017، افتتحت روكوزو وصديقتها صوفيا بالبي، زوجة لاعب كرة القدم لويس سواريز، متجرًا في برشلونة لعلامة الأحذية الأرجنتينية ساركاني، بحسب ماركا، وتحقق من خلاله نجاحًا ساحقًا. 







اقرأ أيضا.. 

الكلمات المفتاحية
ads