الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 معلومات عن الوليد بن طلال بعد واقعة بائعة الشاي والسيارة

الإثنين 24/يونيو/2024 - 10:51 م
الوليد بن طلال
الوليد بن طلال

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قصير يجمع بين الأمير الوليد بن طلال مع بائعة شاي في شوارع مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر الأمير الوليد بن طلال وهو يذهب في جولة بدراجته الهوائية في الشوارع السعودية، ليقابل بعد ذلك بائعة شاي، ويقرر إهدائها هدية ثمينة، نتعرف عليها في التقرير الآتي. 






ماذا أهدى الأمير الوليد بن طلال بائعة الشاي؟ 


وكان الأمير الوليد بن طلال يتجول في عاصمة المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض، في ساعات مساء أمس، الموافق 23 يونيو 2024، ليتقابل مع بائعة شاي سعودية، ويقرر إهدائها سيارة فارهة حديثة الطراز وغالية الثمن. 

بينما جرى بين الأمير الوليد بن طلال وبين بائعة شاي سعودية حوار بسيط، لتتفاجئ بعد ذلك، البائعة البسيطة، أنها تتحدث مع الأمير ورجل الأعمال السعودي الشهير وليد بن طلال، وفي نهاية الحوار أعطاها الأمير سيارة فارهة، كلفتة كبيرة وإحسان لتلك السيدة المكافحة والمجتهدة البسيطة. 






8 معلومات عن الأمير الوليد بن طلال


- يعد الوليد بن طلال هو رجل أعمال ومستثمر وعضو في العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية.

- وهو المؤسس والمساهم الأكبر في شركة المملكة القابضة، وهي مجموعة سعودية تستثمر في الفنادق والعقارات والشركات المساهمة العامة في جميع أنحاء العالم.

- ويعتبر الأمير الوليد بن طلال واحدا من أغنى المستثمرين في العالم.  

- وبلغ صافي ثروته 14.6 مليار دولار، وفقا لبلومبرج.

- ولد الوليد بن طلال في 7 مارس 1955 في جدة بالمملكة العربية السعودية. 

 - وهو حفيد العاهل السعودي الأول، الملك ابن سعود، وابن شقيق آخر ملوك البلاد، عبد الله سعود. ووالدته الأميرة منى الصلح ابنة رئيس وزراء لبنان الأول.

- وقد أسس بن طلال شركة المملكة القابضة في عام 1980. 

- وباعتباره مستثمرًا قيمًا، يستخدم الوليد بن طلال المملكة القابضة كوسيلة لعقد محفظة متنوعة عالميًا من الشركات العاملة في العديد من القطاعات، بما في ذلك البنوك والعقارات والرعاية الصحية.






اقرأ أيضا.. 

الكلمات المفتاحية
ads