الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة طلاق الفنانات تضرب الوسط الفني.. آخرهن «نيللي كريم وشذى»

الأحد 23/يونيو/2024 - 11:19 م
موضة طلاق الفنانات
موضة طلاق الفنانات 2024

انتشرت منذ بداية سنة 2024 أخبار عديدة عن طلاق فنانات من أزواجهن، ويكون معظمهن من الوسط الفني ، وتوالت حالات الانفصال والتي بدأت من الفنانة جوري بكر وآخرهن المطربة المصرية شذى.




طلاق جوري بكر 


وقد انفصلت الممثلة الشهيرة في دور "جعفر العمدة" مع الممثل محمد رمضان، جوري بكر عن زوجها، حيث أعلنت أخبار الانفصال عن زوجها، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام.

حيث كتبت جوري بكر عبر خاصية «ستوري» على حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "ولا تنسوا الفضل بينكم، إن الله تعلمون بصيرًا، تم الانفصال بيني وبين زوجي، ربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير، واستحملت اللى مفيش حد يستحمله". 




طلاق نيللي كريم 


كما كشف الفنان هشام عاشور سبب انفصاله عن زوجته الفنانة نيللي كريم وذلك في لقائه التليفزيوني مع الإعلامية نهال طايل عبر برنامج تفاصيل. وقال الفنان هشام عاشور ردًا على المزاعم والسيناريوهات التي انتشرت مؤخراً حول سبب انفصاله عن زوجته الفنانة نيللي كريم، أن كل ما انتشر غير صحيح بالمرة وأن علاقته بنيللي مازالت جيدة وستظل حب حياته لآخر العمر، معلقاً: "أنا لا أشعر أنها طليقتي ولها كل الاحترام والتقدير، وستظل حبيبتي وسنظل أصدقاء وهذا كلام مفروغ منه، وليس كل الناس الذين يتم طلاقهم يختفي الحب بينهم، لكن قد يحدث تقصير في بعض الأمور وكان واضحًا أننا سنصل لطريق الانفصال".




اقرأ أيضا.. 

جوري بكر تتخطى طلاقها بعطلة صيفية وتؤكد: بعيش أحلامي (فيديو)




طلاق شذى من رجل الاعمال وليد دعبس


نشرت المطربة المصرية شذى عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" خبر طلاقها من زوجها رجل الأعمال، ويدعي وليد دعبس.


وكتبت المطربة شذى:" مبحبش من زمان أنشر حاجه عن حياتي الشخصيه بس بما إن تليفوني فجأه مبطلش رن ولإن حقيقي إنتوا بالنسبالي عائلتي الكبيره و محبتش مأكدش خبر الطلاق اللي حاصل من فتره".


وأضافت : بشكر اصدقائي الصحفيين المحترمين اللي كلموني يتأكدوا على إحترامهم لخصوصيتي و إنهم بيتأكدوا قبل ما ينشروا حاجه خاصه عني و أسفه لو مش قادره أرد على الكل  ربنا دائما بيكتب لينا الأصلح رب الخير لا يأتي إلا بالخير الحمدلله".










اقرأ أيضا.. 

هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم لأول مرة

ads