الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المطربة شذى تعلن طلاقها من رجل الأعمال وليد دعبس

الأحد 23/يونيو/2024 - 10:24 م
المطربة شذى
المطربة شذى

نشرت المطربة المصرية شذى، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" خبر طلاقها من زوجها رجل اعمال يدعي وليد دعبس. وكتبت المطربة شذى:" مبحبش من زمان أنشر حاجه عن حياتي الشخصيه بس بما إن تليفوني فجأه مبطلش رن ولإن حقيقي إنتوا بالنسبالي عائلتي الكبيره و محبتش مأكدش خبر الطلاق اللي حاصل من فتره".




ماذا قالت شذى عن طلاقها ؟ 


وصرحت المطربة شذى بعد طلاقها من رجل الأعمال وليد دعبس عبر حسابها على "إنستجرام": بشكر أصدقائي الصحفيين المحترمين اللي كلموني يتأكدوا على إحترامهم لخصوصيتي و إنهم بيتأكدوا قبل ما ينشروا حاجه خاصه عني و أسفه لو مش قادره أرد على الكل  ربنا دائما بيكتب لينا الأصلح رب الخير لا يأتي إلا بالخير الحمدلله".

وتعرضت المطربة شذى لهجوم وذلك بعدما تزوجت من رجل أعمال، حيث وصفها البعض بأنها تبحث عن جني الأموال من وراء تلك الزيجة.

وقالت المطربة شذى في تصريحات لها، وقتها، إن زوجها بالفعل رجل أعمال لكنه دائمًا ما يشجعها ويدعمها لتقدم الأفضل في عملها، وذلك بخلاف إنه شخص محترم. وأضافت :" بقول للناس اللي اللي بيتهموني إني اتجوزت رجل أعمال عشان الفلوس، إنتوا عايزني أتجوز رجل أعمال سفلية يعني؟ أنا عمومًا مش بهتم بالانتقادات لأني اتعودت عليها ودا أصبح الطبيعي". 





اقرأ أيضا.. 

أبرزهن شذى وسهر الصايغ، تعرفي على عرائس الوسط الفني عام 2022






زواج شذى  

وعن زواجها من رجل الأعمال وليد دعبس، أشارت شذى إلى أنها وجدت السند بعد وفاة والدها وتزوجت بدون تخطيط في 24 ساعة.

وتابعت شذى:" أنا اتجوزت رجل الأعمال وليد دعبس، وهو كان صاحبي من زمان وبيدعمني وبيشجعني ومش معترض على عملي كـ فنانة بالعكس دا بينصحني كتير وأنا لقيت السند والضهر بعد وفاة والدي؛ لأني كنت دايمًا بقول مفيش شخص مناسب ولكن الحمد لله لقيته ويارب ميتغيرش". 

واستطردت شذى : "واللي حصل إني فوجئت بيه بيقولي يلا نكتب الكتاب لأن عمي كان موجود وعائلتي، وكل شيء حصل بدون تخطيط وفجأة وكأن الموضوع من عند ربنا، وهو راجل محترم وشبهي". 








اقرأ أيضا.. 

رسالة من منى الشاذلي لـ«كندة علوش» بعد إصابتها بالسرطان

الكلمات المفتاحية
ads