السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور لـ«كندة علوش»: ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك

الأحد 23/يونيو/2024 - 04:18 م
هير نيوز

نشرت الفنانه ريهام عبد الغفور منشورا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام"، تدعم به الفنانة كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان 

وقالت ريهام عبر الغفور :" اللهم رب الناس ... أذهب البأس .. واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك .. شفاء لا يغادر سقماً اللهم اشف مرضانا أنك على كل شيء قدير .. ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كنده  بحبك اوي ".


كشفت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بالسرطان في لقاءها مع الإعلامية منى الشازلي وخلال اللقاء تحدثت عن موقف نبيل من اللاعب محمد صلاح أثناء فترة مرضها.


محمد صلاح يفاجيء كندة علوش بموقف غير متوقع 


وقالت كندة علوش أنها زوجها عمرو يوسف تلقى مكالمة هاتفية من لاعب ليفربول محمد صلاح يطمئن فيها على صحة زوجته الفنانة كندة علوش، وعندما أخبرها زوجها كانت في حالة صدمة واندهاش خاصةً أنهم لم يكن يربطهم لا علاقة صداقة ولا معرفة شخصية.


وفوجأت في إحدى الأيام بزوجها عمرو يوسف يعطيها الهاتف للحديث مع اللاعب محمد صلاح للمرة الثانية ليطمئن على صحتها ويخبرها بأنه يريد مساعدتها في رحلة علاجها كما يعرض عليها المكوس في بيته حتى التعافيقائلاً: سمعت ومهنش علي، وعايز اقول لك ان بيتي موجود، عايزين تيجوا تكشفوا في لندن، عايزين تبعتوا لي الورق وأنا اخده عند دكاترة هنا.



وتابعت كندة علوش: قولتله أنا كويسة كويسة جدا، وهو قالي ليكي بيت وأهل طمنيني عليكي وعايز اطمن عليكي تاني.

اقرأ ايضا|

قريباً.. إياد نصار يخوض تجربة سينمائية كوميدية جديدة


تفاصيل مرض الفنانة كندة علوش


وقد تحدثت الفنانة كندة علوش عن تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي، مشيرة أنها كشفت المرض بعد ولادتها لنجلها كريم ومن ثم أجرت بعض الفحوصات لتكتشف بالفعل أنها مصابة بسرطان الثدي وبعض الأورام الأخرى ويرجع ذلك للتاريخ الوراثي لعائلتها مع هذا المرض، كما أنها لم تستطع إجراء عملية جراحية، إلا بعد الخضوع للعلاج الكيماوي.

الكلمات المفتاحية
ads