الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. تايلور سويفت تنشر صورة تجمعها بالأمير ويليام وأطفاله

السبت 22/يونيو/2024 - 11:32 م
تايلور سويفت والأمير
تايلور سويفت والأمير ويليام وأطفاله الكبار

نشرت المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، لأول مرة، صورة تجمعها بحبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية، ترافيس كيلسي، وذلك بعد مرور عام تقريبًا على مواعدتهما، حيث نشرت تايلور سويفت صورة لترافيس كيلسي على شبكة إنستجرام الخاصة بها، وكان لديهما صحبة ملكية مذهلة معهما، حيث يظهر في الصورة الأمير ويليام وأطفاله الكبار، بمناسبة عيد ميلاده وحضوره جولة تايلور الغنائية.







تايلور سويفت تتألق مع الأمير ويليام 


وقد شاركت تايلور سويفت صورة شخصية لها ولصديقها، لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، خلف الكواليس مع الأمير ويليام وطفليه الأكبر سناً، الأمير جورج والأميرة شارلوت، بعد أول عرض لها في جولة لندن الموسيقية.

حيث احتفل الأمير ويليام بعيد ميلاده ال41 في حفلة تايلور سويفت الأخيرة في العاصمة البريطانية لندن، وقد علقت سويفت على الصورة مع الأمير وطفليه، قائلة: "عيد ميلاد سعيد M8، عروض لندن بدأت بداية رائعة". 

كما نشر الأمير ويليام صورة مع تايلور سويفت وطفليه الكبار جورج وشارلوت على حساب إنستجرام الخاص به أيضًا، على الرغم من أن ترافيس كيلسي لم يكن موجودًا فيها، وعلق عليها قائلا: "شكرًا @taylorswift على الأمسية الرائعة". 




اقرأ أيضا..








بكاء تايلور سويفت في حفل لندن 


وفي سياق متصل، قامت تايلور سويفت بأداء عرضها الأخير في جولتها الموسيقية Eras Tour في لندن، وبحسب ما ورد أصبحت النجمة عاطفية، وفقًا لصحيفة ديلي ميل، عندما غنت أغنية "مشاكل" من عام 2020، وهي أغنية كتبتها مع صديقها السابق جو ألوين منذ ست سنوات.

حيث كان لدى الجمهور رد فعل كبير على اللحن وأخرجت تايلور سويفت سماعة الأذن لسماعهم قبل أن تقول: "إنه لشرف حقيقي أن أعزف أمام جمهور مثل هذا. حقيقة أنكم ستفعلون ذلك من أجلي، أحبكم كثيرًا يا جمهور لندن الحبيب، شكرًا لكم.". 





اقرأ أيضا.. 

الكلمات المفتاحية
ads