السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعدي بالضرب.. تفاصيل مشاجرة هشام ربيع وشاب على طريق مطار القاهرة الدولي

السبت 22/يونيو/2024 - 11:55 م
هشام ربيع طليق بوسي
هشام ربيع طليق بوسي

 وقعت مشاجرة عنيفة بين طليق الفنانة بوسي، رجل الأعمال المصري هشام ربيع وبين أحد الأشخاص على طريق مطار القاهرة الدولي، مما استدعاه لتحرير محضر ضده بعدما تسبب بخسائر كبيرة في سيارته، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» ملابسات حادث هشام ربيع.




 





تفاصيل مشاجرة طليق الفنانة بوسي هشام ربيع


 

وفي التفاصيل، كشف رجل الأعمال هشام ربيع خلال تصريحات صحفية له أن المشاجرة بينه وبين شخص على طريق المطار، حدثت بسبب أولوية المرور أثناء ذهابه إلى مطار القاهرة الدولي في ثاني أيام العيد، ومن ثم تطور الأمر إلى مشادة بين الثنائي انتهت بخسائر كبيرة في سيارة رجل الأعمال.

 

كما أوضح هشام ربيع أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد الشاب الذي تسبب له بهذا الأذى، كما أنه استعان بشركة حراسة لتأمينه وأسرته ومكان عمله.



 





اقرأ أيضا.. 



هشام ربيع يعلق لأول مرة على انفصاله عن بوسي 


 

وقد علق طليق الفنانة بوسي، مصفف الشعر هشام ربيع، في وقت سابق، على الأنباء الأخيرة التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا من مبالغات وصلت للضرب والإهانة عقب انفصاله عن بوسي، وذلك خلال لقائه ببرنامج إزاي نعمل فلوس؟ على شاشة القاهرة والناس.


 

وأشار هشام ربيع أن معظم ما تم تداوله على السوشيال ميديا غير صحيح بالمرة، مؤكدًا على أنه تجمعه علاقة طيبة مع بوسي في الوقت الحالي وليس معنى عدم استمرارهم كزوجين أنهما لا يستمران كأصدقاء، كما ذكر أنه أتصل بها في رأس السنة لمعايدتها، وهو من أشد المعجبين بتاريخها الفني وما تقدمه.


 

وعن أسباب الانفصال، رفض هشام ربيع التطرق لأي أسباب عن انفصاله مشيرًا أنها صفحة وأغلقت منذ أكثر من شهرين ولا يجب الخوض في تفاصيلها.



 








اقرأ أيضا.. 

الكلمات المفتاحية
ads