الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة 4 أشخاص بينهم 3 أطفال في حادث مروري بالوادي الجديد

السبت 22/يونيو/2024 - 04:54 م
حادث الوادي الجديد
حادث الوادي الجديد

أصيب 4 أشخاص في حادث مروري بينهم 3 أطفال بالإضافة إلى رجل يبلغ من العمر 32 عامًا، في محافظة الوادي الجديد بمركز الفرافرة، وسرعان ما انتقلت قوات الأمن إلى موقع حادث مروري لمعاينة مكان الحادث ومتابعة الإجراءات القانونية اللازمة المتخذة ضد المتسبب في الحادث.









إصابات حادث مروري في الوادي الجديد 


وقد اصطدمت دراجة نارية بسيارة ملاكي في محافظة الوادي الجديد بمركز الفرافرة، مما أسفر بسبب، حادث مروري، عن إصابة 4 أشخاص بينهم 3 أطفال من عائلة واحدة، وهم الطفل آدم بلال عبد المالك، والبالغ من العمر 12 عامًا، وأحمد محمد عبد المالك، يبلغ من العمر 7 سنوات، والطفل أمير بلال عبد المالك، 4 أعوام، بالإضافة إلى إصابة محمد عبد المالك عمار، والذي يبلغ من العمر 32 عامًا. 

بينما انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف لنقل المصابين في حادث مروري بمنطقة الفرافرة في محافظة الوادي الجديد إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، كما تم تحرير محضر بالواقعة لتبيان أسباب الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الحادث. 




اقرأ أيضا.. 







كثرة وقوع حادث مروري على طرق محافظات مصر 


ومن جهة أخرى، وقع حادث مروري آخر بمركز شبراخيت ومركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وقد أسفر عن إصابة 15 شخص بكسور وجروح مختلفة في أجسادهم.

حيث وقع حادث مروري على طريق مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، أسفر عن إصابة 13 شخص بجروح وكسور مختلفة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى شبراخيت لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة، والتي حدثت نتيجة تصادم سيارتي ميكروباص وسيارة نقل. 

بينما أصيب شخصان بكسور وجروح مختلفة على طريق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، ووقع حادث نتيجة انقلاب سيارة ملاكي بالراكبين، وحررت قوات الأمن محضر بالواقعة للإحالة إلى النيابة العامة لمعرفة أسباب حادث وادي النطرون وحادث شبراخيت.







اقرأ أيضا.. 

الكلمات المفتاحية
ads