السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة عمرو دياب تكشف تفاصيل مثيرة عن طفولتها وتأثير شهرة والدها عليها

السبت 22/يونيو/2024 - 10:20 ص
كنزي عمرو دياب
كنزي عمرو دياب


تحدثت كنزي دياب ابنة الفنان عمرو دياب والسعودية زينة عاشور عن طفولتها مستذكرة تلك المرحلة التي أثرت فيها بشكل كبير وباتت أحداثها عالقة في ذاكرتها إضافة إلى تأثير أغاني والدها على محيطها.

 



ابنة عمرو دياب: أغاني والدي عالقة في  ذاكرتي

 

وأشارت كنزي دياب في حديثها مع مجلة Yong أنها مازالت تتذكر رائحة الياسمين والقهوة الطازجة المُعلّقة في هواء القاهرة، والتي بقيت في عقلها منذ أن كانت طفلة صغيرة، لافتة أن عالمها كان مكاناً تتدفق فيه الألحان، حيث تميّزت طفولتها بتيار خفي وثابت من الفن والتعبير، باعتبار أنها تعيش في جو فني، لتصبح تلك الذكريات عالقة في ذهنها حتى اللحظة.

 

وذكرت ابنة عمرو دياب أن أصدقائها أخبروها أنهم يتذكرون رقصهم على أنغام "قمرين" مع جدتهم في مطبخ المنزل الذي نشأوا فيه، أو أن أغنية "و مالو" كانت أغنية رقصتهم الأولى، مشيرة أنه أمر جميل وملهم ويشعرها بالسعادة في ذات الوقت.

 


اقرأ أيضا..

بدرية طلبة تكشف سر عرض المليون جنيه من القناة الإسرائيلية


 

جنا عمر دياب تحمس الجمهور لأحدث أعمالها

 

 

وقد حمست جنا دياب ابنة الفنان عمر دياب، خلال الأيام الماضية، متابعيها وجمهورها لقرب إنطلاق أحدث أعمالها الغنائية وذلك بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

 وظهرت جنا دياب في الفيديو بإطلالات متعددة وفي الخلفية صوت موسيقى لأحدث أعمالها وارفقت الفيديو بتعليق: يا بشر سأطرح "Escape Plan" في كل مكان في السابع من يونيو، مشيرةً إلى أنها أول أغنية خاصة بها.

 

كما أرشدت  جنا دياب جمهورها الذين يريدون الاستماع إلى الأغنية فور صدورها مشيرة أن عليهم الاحتفاظ بالرابط الموجود في البايو.



اقرأ أيضا.. 

الكلمات المفتاحية
ads