السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صيحة مكياج الطيور الجارحة المستوحاة من تشابيل روان تكتسح تيك توك

الجمعة 21/يونيو/2024 - 10:02 م
تشابيل روان
تشابيل روان

يدور صيف 2024 حول المغنية الأمريكية المثيرة للجدل تشابيل روان، ولا يمكننا الاكتفاء من مظهر المغنية المتغير باستمرار، حيث تعتمد مستحضرات تجميل غريبة الشكل واللون، فتارة تعتمد طلاء الجسم باللون الأخضر الكامل مستوحى من تمثال الحرية الأمريكي، كما لا يقتصر دور تشابيل روان على إقامة المهرجانات الموسيقية أو الهيمنة على خدمات البث فحسب، بل أصبحت أيضًا رمزًا للجمال للفتيات اللاتي يرغبن في استخدام ظلال العيون الزرقاء وأحمر الشفاه الأحمر الساطع والاستمتاع بالألوان الصيفية الساطعة، وهو ما نستعرضه في السطور التالية. 








مكياج تشابيل روان الصيفي الجديد 


في ظهورها الأخير في برنامج "عرض الليلة"، تخطت تشابيل روان تجعيداتها الحمراء المتدلية وطلاء وجهها باللون الأبيض الناصع لصالح تجعيدات شقراء فاتحة ضخمة وحواجب مبيضة، مما جعل شكلها يتغير بشكل كامل، وبدأ الجمهور يتكهن أنها واحدة أخرى غير المغنية المعروفة ذات الشعر الأحمر.

بينما كان مصفف الشعر دوم فورليتا وراء الشعر المستعار الأشقر، الذي انساب على أكتاف المغنية تشابيل روان في تجعيدات صغيرة ضيقة، بينما قام فنان الأظافر خوان ألفير بتطبيق أظافر بيضاء طويلة للغاية مع ريش يتدفق من كل إصبع ليتناسب مع الريش الموجود على رموش روان.





اقرأ أيضا.. 







إطلالات مكياج تشابيل روان 


وكانت تشابيل روان ترتدي مكياجًا للوجه في ظهورها الأخير، ولكن بدرجة أدق من أظافرها البيضاء الطباشيرية المعتادة، ولكن أعطى فنان المكياج أندرو داهلينج بشرة روان لمعان ملكة الثلج وطبقة الريش الأبيض المذكور أعلاه على زوايا جفونها.

كما رسم ظل أحمر مثير تحت خط الرموش وغطى رموش المغنية تشابيل روان بالماسكارا البيضاء للحصول على تأثير الطيور الجارحة، كما كانت شفاه روان ذات لون ذهبي عتيق يحاكي الشعر الأشقر الشاحب في ظهورها الأخير. 







اقرأ أيضا.. 

الكلمات المفتاحية
ads