الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث صيحات رسمات الأيلاينر لصيف 2024 |صور

الجمعة 21/يونيو/2024 - 11:15 ص
هير نيوز

يعتبر الأيلاينر واحد من أساسيات المكياج لإطلالة جميلة وملفتة للأنظار. فهو يساعد في تحديد شكل العيون وإبراز جمالها بشكل ملحوظ. يُستخدم الأيلاينر عادةً لرسم خطوط دقيقة على الجفن العلوي والسفلي، مما يُضفي على العيون مظهرًا جذابًا وجريئًا.


وخلال السطور التالية تقدم لكي " هير نيوز" أحدث صيحات رسمات الأيلاينر لصيف 2024


 أحدث صيحات رسمات الأيلاينر لصيف 2024


الأيلاينر الهندسي الجرافيكي



خلال فترة قصيرة جداً أصبحت رسمات الأيلاينر الهندسي الجرافيكي واحدة من آخر الصيحات الرائجة بين النساء، توفر هذه الرسمة إطلالة جريئة وحيوية تجعلك محط الأنظار في أي مكان تتوجهين إليه، بإمكانك تطبيق هذه الرسمة بطرق مختلفة بما يتناسب مع شكل عينيك.



 الأيلاينر الأخضر



يبدو اللون الأخضر جميلاً على معظم أنواع البشرة وبالأخص أصحاب البشرة الوردية، قد يكون الأخضر بديلاً مناسباً للكحل الأسود لأولئك محبين الإطلالات الجريئة والمفعمة بالحياة.  

اقرأ أيضا..



لأولئك محبي الإطلالات الطبيعية قد يكون الأيلاينر البني الخيار الأنسب لك، لإطلالة جميلة وأنيقة قومي بتطبيق الأيلاينر على جميع العين تجنبي تطبيق الأجنحة في هذا النوع من الإطلالات.



الأيلاينر الأزرق




لم تعد رسمات الأيلاينر مقتصرة على اللون الأسود فحسب إنما أصبح الأزرق واحداً من آخر صيحات الموضى. يتسم اللون الأزرق بتناغمه مع جميع ألوان البشرة من البيضاء وحتى الحنطية والداكنة.



الأيلاينر الأسود



مهما مرت الأيام والسنوات يبقى الأيلاينر الأسود هو الأجمل والأكثر فخامة، في حال كنتي من أصحاب العيون المبطنة قد تكون هذه الرسمة مناسبة لك لتكبير عينيك وإبراز جمالهما كما أنها تجعل رموشك تبدو أكثر سماكة.

اقرأ أيضا..

الكلمات المفتاحية
ads