السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تواسي البنات: إذا زعلتوا اركبوا طيارة وسافروا

الخميس 20/يونيو/2024 - 11:01 م
هير نيوز

دائما ما تثير الفنانة الإماراتية أحلام الجدل بتصريحاتها وتعليقاتها ، وأثارت تفاعلات كثيرة طريفة في حفلها بأرينا الكويت في عيد الأضحى حين أوقفت الغناء لتوجه رسالة للفتيات.

وقالت أحلام وهي تغني : "بس هي مش شخصيتي إن الدمع يبل منديلي على أشياء مثل هذه.. يا بنات اسمعوا .. إذا زعلتوا، اركبوا طيارة وسافروا واستمتعوا واعملوا shopping وعيشوا حياتكم. تعبنا وإحنا بنراضي".



نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي منشورا تطمئن به جمهورها بعد اصابتها بكسر في يدها ولكي تطمئن جمهورها علي حالتها الصحية وتعلن استعدادها لحفلها غدا .

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها على منصة X  قالت: أنا بخير والحمد لله، وأزلت "الجبيرة" من يدي، ومستعدة لحفلي غدًا في الكويت.


أحلام تظهر بجبيرة في حفلها مع عبد المجيد عبد الله

وأثارت الفنانة أحلام الشامسي قلق متابعيها في الساعات الماضية بعد ظهورها الأخير بجبيرة في ذراعها بحفلها مع الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله.

وكشفت الفنانة أحلام عبر حسابها على موقع أكس أن السبب هو كسر في ذراعها، لتنهال عليها التعليقات من قبل الجمهور داعين لها بالشفاء ودوام العافية.

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بتخرج نجلها فاهد، كما وجهت له بعض الكلمات المؤثرة التي تنم على مدى فخرها وحبها له وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي x.

الكلمات المفتاحية
ads