السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تطمئن جمهورها بعد كسر يدها

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 02:34 م
هير نيوز

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي منشورا تطمئن به جمهورها بعد اصابتها بكسر في يدها ولكي تطمئن جمهورها علي حالتها الصحية وتعلن استعدادها لحفلها غدا .

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها على منصة X  قالت: أنا بخير والحمد لله، وأزلت "الجبيرة" من يدي، ومستعدة لحفلي غدًا في الكويت.

أحلام تظهر بجبيرة في حفلها مع عبد المجيد عبد الله



وقد أثارت أثارت الفنانة أحلام الشامسي قلق متابعيها في الساعات الماضية بعد ظهورها الأخير بجبيرة في ذراعها بحفلها مع الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله.

وكشفت الفنانة أحلام عبر حسابها على موقع أكس أن السبب هو كسر في ذراعها، لتنهال عليها التعليقات من قبل الجمهور داعين لها بالشفاء ودوام العافية.



احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بتخرج نجلها فاهد، كما وجهت له بعض الكلمات المؤثرة التي تنم على مدى فخرها وحبها له وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي x.


احلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد



وكتبت الفنانة أحلام: الحمدلله على البلاغ أمي، مبروك يا نور عيني وروحي، اليوم تخرج ولدي فاهد بن مبارك بن محمد بن فاهد الهاجري، جعلني أشوفك في أعلى المناصب.


وشاركت الفنانة أحلام بعض الصور والفيديوهات من حفل تخرج نجلها، جاءت إحداهما وهو يحتضن والده مبارك الهاجري ليقوم الابن بتقبيل جبينه واحتضانه.


وعلقت أحلام على الصور في منشور آخر قائلة: اللهم لك الحمد حمدا خالدا مع خلودك، ولك الحمد حمدا دائما لا منتهى له دون مشيئتك.

ads