الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم المسافات.. 5 أفكار ذكية للاحتفال باجواء العيد مع زوجك المسافر

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 11:03 ص
الزوج المسافر
الزوج المسافر


لتقارب مع الزوج المسافر فنونه الخاصة التي يجب ان تدركها الزوجة حتى تبقى مشاعر الحب متجددة بينمها  لاسيما بمرور المناسبات المختلفة ومن أهمها العيد واليك اهم النصائح لتجددي المشاعر مع زوجك المسافر في العيد.
 أفكار ذكية للاحتفال باجواء العيد مع زوجك المسافر

 مكالمة فيدو
ابدئي يومك  بمكالمة فيديو لزوجك ليتعايش معكما أجواء العيد خاصة اذا كنتما حريصان على إقامة شعيرة الاضحية، فذلك فذلك يجعله يشعر بحرصك على تواجده معك في هذه المناسبة.

رسائل رومانسية

استثمري فرصة العيد في ارسال الرسائل الر رومانسية عبر وسائل التواصل الاجتماعي "الواتس او الفيس بوك"وغيرهما فسيكون لذلك أثر إيجابي عليه ولا تجعلي رسائلك لزوجك المسافر قاصرة على  اخباره بالمستجدات التي تطرا على حياتما في غيابه.

عشاء رومانسي
 لا تتركيه يتناول طعامه وحيدًا في ذلك اليوم وإنما يمكن أن تقيما عشاءً رومانسيًا عبر مكالمة فيديو،  واحرصي ان  يبدأ من لحظة إعداد الطعام، فتمنحيه تعليماتك وأنتِ أيضًا تعدي الطعام في الوقت نفسه وتتناولا نفس الطعام في ظل أجواء رومانسية تزيد من شعوركما ببهجة العيد..

اختارى فيلم لتشاهدونه سويا

 
يمكنك أختيار فيلم تشاهديه أنتِ وزوجك في نفس الوقت، ويمكن أن تشاهدى فيلم مسلى وكوميدى مناسب لأجواء العيد، وتكونى متواجدة عبر الإنترنت، لتشاركيه النقاش عن الفيلم وأحداثه فذلك يزيد من التقارب بينكما.

لا داعي للاخبار غير السارة
احرصي الا تخبري زوجك باي اخبار غير سارة او ان تصدري له مشكلات في العيد حتى لا تفسدي فرحته بالمناسبة، واجلي ذلك الى وقت لاحق دون طرح الموضوعات بطريقة مزعجة.
 
اقرا ايضا

ads