السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غياب حبيب تايلور سويفت عن حفلاتها يثير القلق في قلوب معجبيها

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:36 م
تايلور سويفت وحبيبها
تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي

بدأت تايلور سويفت للتو عرضها في جولة Eras Tour في كارديف، بدولة ويلز، هذا المساء، حيث لم يظهر صديقها ترافيس كيلسي بين الجمهور، ولكن هناك سبب وجيه لعدم تواجده هناك، فلاعب كانساس سيتي تشيفز لديه التزام كبير بكرة القدم في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، ولكن جمهور تايلور سويفت بدأوا يثيروا الجدل عن غيابه المستمر عن حفلات حبيبته تايلور سويفت. 








أسباب غياب حبيب تايلور سويفت عن حفلاتها


وقد وصل ترافيس كيلسي، حبيب تايلور سويفت أمس إلى جامعة تايت إند في ناشفيل الأمريكية، والتي تجمع بين النهايات الحاسمة في الدوري من أجل "مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك دراسة الأفلام، والتدريبات الميدانية، والتعافي، وإعادة التأهيل". 

ووفقًا لموقع الحدث، يغيب حبيب تايلور سويفت عن حفلاتها، بسبب بعد المسافة بين المملكة المتحدة البريطانية، وبين الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تستمر استعداداته لمباريات كرة القدم الأمريكية، التي تستمر لمدة ثلاثة. 





اقرأ أيضا..







أسباب القبض على معجب في حفل تايلور سويفت
 


ومن جهة أخرى، أوضح ضابط شرطة مدينة إدنبرة، سبب القبض على معجب بحفل تايلور سويفت الأخير: "تم القبض على رجل يبلغ من العمر 64 عامًا ووجهت إليه تهمة ارتكاب جريمة استراق النظر داخل مورايفيلد خلال حفل النجمة تايلور سويفت يوم السبت، الموافق 8 يونيو 2024، فيما تم إطلاق سراحه بموجب تعهد بالمثول أمام محكمة إدنبرة في وقت لاحق".

كما كانت العروض الثلاثة التي قدمتها تايلور سويفت في مدينة إدنبرة، باسكتلندا، بمثابة بداية المرحلة في المملكة المتحدة من جولتها الدولية، التي انطلقت في ولاية أريزونا الأمريكية في 17 مارس 2023.

حيث حضر حشد من ما يقرب من 73000 شخص إلى عرض استاد مورايفيلد، وبعد العروض، صرحت تايلور سويفت إن الحفلات كانت أعلى حفلات الملاعب حضورًا في تاريخ اسكتلندا، وشكرت المغنية الأمريكية معجبيها على العروض الثلاثة التي بيعت تذاكرها بالكامل، قائلة إنهم "أذهلوها".







اقرأ أيضا.. 

ads