الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء سيف تصدم الجمهور بظهورها في الحج بعد خسارتها وزنها بشكل مفاجئ

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:40 م
شيماء سيف
شيماء سيف

كشفت الممثلة شيماء سيف سفرها وأدائها مناسك الحج لعام 2024، بعد خسارة وزنها، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، مقطع فيديو قصير، تظهر فيه الممثلة شيماء سيف وهي ترتدي ملابس الإحرام، وتستمتع بلحظات "روحانية" كما وصفتها الممثلة في مدينة مكة المكرمة.







شيماء سيف في الحج 


ونشرت الممثلة شيماء سيف مقطع فيديو قصير لها وهي بملابس الإحرام، أثناء تأديتها مناسك الحج لعام 2024، وعلقت على الفيديو قائلة: "اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً على اتمام فريضة الحج الذي رزقني بها الله من غير حول منى ولا قوة. يارب يكتبها لكل مشتاق".

ثم أضافت شيماء سيف، وهي تلهو مع أفواج من اليمامات تحاوطها في المسجد الحرام: ما دار من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة، ينـزل الله تعالى إلى سماء الدنيا، فيباهي بأهل الأرض أهل السماء، فيقول: انظروا إلى عبادي، جاؤوني شعثاً غبراً ضاجِّين، جاؤوا من كل فج عميق، يرجون رحمتي، ولم يروا عقابي، فلم يُرَ يوماً أكثر عتقاً من النار، من يوم عرفة". 





اقرأ أيضا.. 






شيماء سيف تفقد وزنها بشكل مفاجئ 


ومن جهة أخرى، صرحت شيماء سيف في ظهورها ببرنامج "كلام الناس"، أنها خضعت لعملية تكميم معدة، رغم أنها كانت لا توافق على هذا الأمر من قبل، ولكنها اضطرت إلى ذلك، بسبب إصابة لها في الركبة، وكانت تحتاج إلى عملية تغيير مفصل، ولكن نصحها الطبيب المعالج، بأنها لابد أن تفقد الكثير من وزنها، حتى لا تخضع إلى عملية تغيير مفصل، كما كان مفترض.

كما أثارت شيماء سيف الجدل بظهورها الأخير في حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، لأنها ظهرت وهي فاقدة للكثير من الوزن، ما جعل الجمهور يتساءل إذا كانت خضعت لعملية جراحية أم حالة نفسية، أم إذا كان الأمر لا يتعدى إلى الانتظام في ريجيم صحي.







اقرأ أيضا.. 

ads