الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي.. أول ظهور للإعلامية حليمة بولند بعد خروجها من السجن (صور)

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 08:39 م
حليمة بولند
حليمة بولند

نشرت الإعلامية حليمة بولند صور جديدة لها وهي تلهو مع ابنتها بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى 2024، حيث يتابع الجمهور في الآونة الأخيرة، آخر أخبار الإعلامية الكويتية حليمة بولند بعد خروجها من السجن، كما أصبحت الإعلامية محط حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.








في أول ظهور حليمة بولند تخطف الأنظار
 


وقد ظهرت الإعلامية حليمة بولند من خلال مقاطع فيديو وبعض الصور عبر تطبيق سناب شات، وهي تتألق مع ابنتيها، عقب خروجها من السجن، للاحتفال بمناسبة عيد الأضحى 2024، وظهرت وهي تلعب مع ابنتيها وتلهو معهما ويظهر على الأسرة الصغيرة ملامح السعادة والحب الأسري. 

كما تهالت التعليقات على حساب الإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر تطبيق "سناب شات" في ظهورها الأول عقب خروجها من السجن، بعد القبض عليها بتهمة نشر والتحريض على الفسق والفجور والأعمال المنافية للآداب، إلا أن الدعوى تم إسقاطها لتحصل بولند على حريتها.





اقرأ أيضا.. 





محامية حليمة بولند تكشف تفاصيل جديدة


وعلى صعيد آخر، كشفت محامية الإعلامية حليمة بولند تفاصيل جديدة عن قضية الإعلامية، حيث أوضحت أن الإعلامية لاحقها معجب بشكل هستيري لأنها رفضت التعرف عليه أو الزواج به، فبدأ يهددها بصور خاصة بها، جاء بها من خلال حسابها عبر تطبيق "سناب شات". 

بينما اتهمت المحكمة الإعلامية حليمة بولند بسبب استخدامها هاتفها المحمول في صور وفيديوهات خادشة للحياء، كما قدم المدعي شكوى ضدها مدعيًا بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر إرسال صورها وعبر فيديوهات خاصة بها، في حين ادعت المتهمة أن المجني عليه أساء إليها بالسب فقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف المحمول في الانخراط في أعمال منافية للآداب. 






اقرأ أيضا.. 

ads