الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الزغبي ترد على اتهامها بالإساءة لنجوى كرم

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 02:25 م
نوال الزغبي ونجوى
نوال الزغبي ونجوى كرم


انتشرت خلال الساعات الماضية خبر إعجاب الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بتغريدة تسيء لزميلتها ومواطنتها الفنانة نجوى كرم مما أثار حالة من الغضب لدى جمهورها.

 



نوال الزغبي تتبرأ من إساءتها لنجوى كرم

 

واتهمت التغريدة التي أعجبت بها الفنانة نوال الزغب، نجوى كرم بالاهتمام بشكلها والكليب وطريقة الطرح دون أي مستوى للأغاني ولا الكلمات أو اللحن، وشارك الحساب لقطة شاشة للنجمة نوال الزغبي لتنفي الأخيرة إعجابها بتلك التغريدة مؤكدة أنها محاولة لزعزعة علاقتها بزميلتها نجوى كرم، معلقة: أكيد حساب وهمي وهيدي مش أول مرة بيعملوا هالشي !! وبكرر لا عزاء للحاقدين.

 



أحدث أعمال الثنائي نجوى كرم ونوال الزغبي

 

ويأتي تلك الأزمة بالتزامن مع طرح النجمتين أحدث أعمالهما الفنائية فطرحت الفنانة نجوى كرم مؤخراً أغنية  "تعا نقعد" من ألبومها الجديد عبر قناتها في "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عماد شمس الدين.

 

 

بينما طرحت الفنانة نوال الزغبي أغنيتها "من باريس"، التي صورتها وسجلتها خلال وجودها في العاصمة الفرنسية باريس.

 


اقرأ أيضا..

الأسترالية مارجوت روبي تفجر مفاجأة حول فيلم «باربي2»


تصريحات مثيرة للفنانة نوال الزغبي

 

وتصدرت الفنانة نوال الزغبي التريند خلال الفترة الماضية عقب تصريحاتها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، حيث كشفت رأيها في المطرب جورج وسوف لافته أنه حبيب قلبها كما وصفته بالملك وقالت: جورج وسوف هو الملك وحبيب قلبي ونقطة ضعفي. مضيفه أنه الفنان الذي تود أن يتم تكريمه وتأتي من بعده الفنانة نجاة الصغيرة.

 

وعن تجربة زواجها نوهت أنها مرت بتجربة زواج ولن تعيد التجربة مرة أخرى إلا في شروط منها تقبله عملها وعدم غيرته منها وتقديره لها.

 

كما تم سؤالها عن من النجمة الأكثر جماهيرية بين الفنانة هيفاء وهبي وميريام فارس ونانسي عجرم وكانت إجابتها أن ميريام تخطت جماهيريتها المحلية ووصلت إلى العالمية ورشحت بعد ميريام هيفاء وهبي.


 

اقرأ أيضا..

غادة عادل وطليقها مجدي الهواري يجتمعان لأول مرة بعد زواجه (صور)

ads