السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل شيخ :عمل فنى يجمع عمرو دياب ونانسي عجرم قريبا

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 01:53 م
عمرو دياب ونانسي
عمرو دياب ونانسي عجرم



أعلن رئيس هيئة الترفية تركي آل شيخ عن مفاجأة تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة نانسي عجرم وذلك على هامش تواجده في العرض الخاص لفيلم أولاد رزق 3 بالسعودية.

 

تجربة تمثيلية تجمع نانسي عجرم وعمرو دياب

 

وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: 

مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمه نانسي عجرم ل أول مره تجربة التمثيل ل نانسي ... عاوزين افلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وابي فوق الشجره ورصيف نمره خمسه.

 

وقد أثار الفنان عمرو دياب موجة من الغضب بعد صفعه لمعجب له على وجهه عندما أراد التقاط صورة تذكارية معه، وهو يغني في أحد الأفراح، وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة من رواد التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي مناشيدين نقابة الموسيقين المتمثلة في الفنان مصطفى كامل بضرورة التدخل السريع لمحاسبته على هذا التصرف الغير أخلاقي.

 



أول رد من عمرو دياب على واقعة صفعه لمعجب

 

وجاء رد الفنان عمرو دياب على الواقعة بتحرير محضر ضد الشاب سعد أسامة الذي صفعه على وجهه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وقام محامي عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب يتهمه فيه بأن الشاب أمسكه من ظهره وحاول متعمداً التصوير معه بشكل غير لائق.

 

وأشار محامي الفنان عمرو دياب أن الفنان لا يرفض التصوير مع معجبيه ولا يصد أي أحد منهم، ولكن الشاب أفعاله كانت غير لائقة، وكان غير مدعو في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع معظم الفنانين المتواجدين في الحفل.

 



اقرأ أيضا.. 


عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة غامضة تزامناً مع أزمة عمرو دياب

 

وقد أثار الملحن عمرو مصطفى الجدل برسالة غامضة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالتزامن مع واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه، وكتب عمرو مصطفى قائلاً: أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة. 

 

 

وأعتبر الجمهور، رسالة عمرو مصطفى موجهة للفنان عمرو دياب باعتبار أن الثنائي كانا على خلاف دائم، لذلك تكهن الجمهور بأن عمرو مصفى يحاول يسأل رسالة غير مباشرة، تكشف حقيقة عمرو دياب.

 


اقرأ أيضا.. 


ads