الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يفاجيء جمهوره بالطيران في حفله ويعلق: مجازفة خطيرة ( فيديو)

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 01:17 م
تامر حسني
تامر حسني


فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره في حفل zed east الذي أقيم أمس الإثنين بدخوله إلى المسرح بطريقة مبتكرة وجديدة حيث ظهر وهو طائر في الهواء مستخدماً تقنيات عالمية.

 

تامر حسني يطير في حفله ب zed east

 

وظهر تامر حسني في الحفل الذي أقيم في zed east وحضره آلاف الجماهير الغفيرة، طائر في الهواء مستخدم تقنيات ومعدات عالمية مما أثر إعجاب الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي.


 

تعليق تامر حسني على حفله ب zed east

 

ونشر الفنان تامر حسني مقتطفات من الحفل وعلق قائلاً: «من أعماق قلبي شكرًا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري وأنا طرت النهاردة لآخر شخص في الحفلة عشان أحاول أوصل وأكون قريب لكل واحد منكم، كانت مجازفة كبيرة وخطيرة بصراحة بس إنتوا تستاهلوا التعب.

 

كما علق الفنان تامر حسني على تسجيله أكبر حضور جماهيري وكتب: كون إني أسجل أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات zed،  رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها، حقيقي شرف كبير ليا، وكرم كبير من ربنا ليا، وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده.


اقرأ أيضا.. 


 

آخر أعمال تامر حسني

 

يعد فيلم تاج هو آخر أعمال تامر حسني السينمائية ويعرض الفيلم حاليا في دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم الكثير من الإيرادات في مصر والوطن العربي.

 

أحداث فيلم تاج

 

تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والكوميدي، حول شخصية السوبر هيرو والذي يجسدها الفنان تامر حسني، كما أنه يعاني من مشاكل كثيرة بسبب شقيقه التوأم هارون .



اقرأ أيضا.. 


ads