الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيفانش تاتليتوج يجتمع ببطل الحشاشين نيقولا معوض في نزهة عائلية (صور)

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 01:40 م
نيقولا معوض
نيقولا معوض


اجتمع الممثل اللبناني نيقولا معوض الذي شارك مؤخراً في مسلسل الحشاشين، بالممثل التركي كيفانش تاتليتوج في نزهة عائلية بصحبة ابنتيهما، ونشر نيقولا صور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: في حاجة حلوة موجودة في كل لحظة بنقضيها مع الناس اللي بنحبهم، خلي كل لحظة في حياتك مهمة وقيمة.

 

وتفاعل الجمهور مع صور الثنائي كيفانش تاتليتوج و نيقولا معوض وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الحب، كما اندهش البعض من علاقة الصداقة التي تجمع الثنائي.

 



 كيفانش تاتليتوج يخطف الأضواء في الرياض ضمن فاعليات middle beast 

 

وقد خطف الممثل التركي  كيفانش تاتليتوج الأضواء أثناء تواجده في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فاعليات ال middle beast المقامة حاليا.

 

ونشر الممثل كيفانش تاتليتوج صورا جديدة من داخل الأراضي السعودية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وحظت الصور على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومحبيها من الوطن العربي، مرحبين به ومتمنين له قضاء وقت ممتع خلال تواجده.




 اقرأ أيضا.. 



آخر أعمال كيفانش تاتليتوج

 

عاد الثنائي الأشهر في الدراما التركية كيفانش تاتليتوج وبيرين سات مرة أخرى إلى جمهورهما بعد غياب طويل بعمل جديد، يحمل عنوان، النداء الأخير لأسطنبول لصالح منصة نتفليكس العالمية.

 

أحداث فيلم النداء الأخير لأسطنبول

 

تدور الأحداث حول شخصان يلتقيان في المطار أثناء توجههما إلى إسطنبول من نيويورك وهناك يعيشان ليلة استثنائية لا تنسي ولكنهما يواجهان عقبة أن كل منهما متزوج لتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

الفيلم من إخراج جي أوشن وكتابة نوران أوشيت، وبطولة النجمان بيرين سات وكيفانش تاتليتوج.



اقرأ أيضا.. 

ads