الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بريانكا شوبرا توجه رسالة لطيفة إلى زوجها نيك جوناس بمناسبة عيد الأب

الإثنين 17/يونيو/2024 - 11:10 م
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

نشرت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا، يوم الأحد، صورة جديدة لزوجها نيك جوناس وابنتهما مالتي ماري البالغة من العمر عامين في قصتها عر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وفي هذه اللقطة الجميلة، يجلس نيك جوناس بجوار مالتي، التي كانت مربوطة في مقعد سيارة أخضر اللون، على متن حافلة فاخرة، وبينما كان يحدق من النافذة، عمل على إرضاع طفلته ماريا مالتي في السيارة. 








بريانكا شوبرا تحتفل بعيد الأب 



وقد نشرت بريانكا شوبرا قصة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "إن مشاهدتك مع ابنتنا يملأ قلبي بالامتنان،أنت أب وزوج رائع، عيد أب سعيد حبيبي".

فيما استقبلت بريانكا شوبرا ونيك جوناس، اللذان تزوجا في عام 2018، ابنتهما ماري عن طريق تأجير الأرحام في يناير 2022،ومنذ ذلك الحين، تحدث النجمان بصراحة عن التأثير الرائع الأبوة والأمومة، فقالت شوبرا: "لقد لفتني حول إصبعها، لا أعرف حتى كيف سأؤدبها لأنني لا أملك ذلك بداخلي”. 





اقرأ أيضا.. 








إطلالة بريانكا شوبرا مع ابنتها 


وقد شاركت نجمة مسلسل "القلعة" بريانكا شوبرا مؤخرًا صورة شخصية جديدة مع ابنتها مالتي ماري، البالغة من العمر عامين، على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، والتقطت من خلال مجموعة من الصور لحظة لطيفة بينها وبين طفلتها.

حيث تتضمن الصور إطلالات بيجامة متطابقة، وفي الصورة، بريانكا تشوبرا تتكئ على الأريكة وتبتسم للكاميرا بينما تجلس ابنتها على بطنها، وتتجه نظراتها بعيدًا عن الكاميرا.

بينما ارتدت بريانكا تشوبرا قميصًا بياقة بأزرار، بينما ارتدت ابنتها مالتي ماري قميصًا بأكمام طويلة وسروالًا ضيقًا، وكان كلا الزيين مغطى بطبعة زهور بيضاء وزرقاء فاتحة رقيقة. 




اقرأ أيضا.. 

ads