الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تتغزل في زوجها بن أفليك عبر إنستجرام «بطلنا الحبيب»

الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:57 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

نشرت جينيفر لوبيز تحية جميلة لزوجها الممثل الأمريكي بن أفليك بمناسبة عيد الأب يوم الأحد الماضي، حيث شاركت جينيفر لوبيز صورة قديمة بالأبيض والأسود للممثل والمخرج على قصتها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وكتبت أسفل الصورة: "بطلنا 🤍 عيد أب سعيد".








جينيفر لوبيز تدعم زوجها عبر إنستجرام 


وجاء منشور جينيفر لوبيز عبر حسابها على إنستجرام، وسط تكهنات متزايدة حول حالة زواج الزوجين، حيث أفادت وسائل إعلام مختلفة أنها وبن أفليك يعيشان حاليًا تحت سقفين منفصلين ويعانيان من مشاكل زوجية.

ففي وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت تقارير تفيد بأن النجمين جينيفر لوبيز وبن أفليك قد أدرجا بهدوء قصرهما في بيفرلي هيلز الذي تبلغ قيمته 60.8 مليون دولار، والذي اشتراه معًا العام الماضي، للبيع.

حيث أوضح مصدر مقرب من الممثل بن أفليك: "بن لم يحب المنزل قط. إنه بعيد جدًا عن أطفاله". وأضافوا أن المنزل لا يلبي احتياجات جينيفر لوبيز أيضًا: "المنزل كبير جدًا بالنسبة لها".



اقرأ أيضا.. 








عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا


وقد احتفلت ابنة بن أفليك فيوليت، وهي الشابة البالغة من العمر 18 عامًا، والتي أنجبها أفليك من زوجته السابقة، جينيفر جارنر، قد تخرجت للتو من المدرسة الثانوية، واجتمعت العائلة المختلطة بحضور جينيفر لوبيز للاحتفال في منزل جارنر.

كما شوهد جينيفر لوبيز وبن أفليك، وفقًا لصحيفة ديلي ميل، يغادران الحفل معًا في سيارة كاديلاك سوداء، واتجها إلى المنزل الذي كان يقيم فيه أفليك خلال فترة انفصالهما، ولكن بمجرد وصول الثنائي إلى المنزل، شوهدت لوبيز وهي تستقل سيارتها وتنطلق مبتعدة على الفور. 

وقد كانت آخر مرة شوهد فيها الاثنان جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا، قبل شائعات الانفصال، في نزهة عائلية، حيث كانت الشائعات الجديدة عن الانفصال تحظى باهتمام كبير، وشوهدت لوبيز وأفليك يتجهان إلى عرض فيلمها الجديد معًا، والذي غادراه معًا أيضًا. 





اقرأ أيضا.. 

ads