الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمير لويس يخطف أنظار العامة في عيد ميلاد الملك تشارلز بتصرفاته الشقية

الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:43 م
الأمير لويس في عيد
الأمير لويس في عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث

خطف الأمير جورج والأميرة شارلوت الأنظار، حيث كانا في مهمة الأخ الأكبر، للأمير لويس، البالغ من العمر 6 سنوات، وهو المعروف بتصرفاته الطريفة والشقية في الاحتفالات الملكية، وآخرها كان في موكب عيد ميلاد جدهما الملك تشارلز الثالث، وهو الاحتفال الرسمي البريطاني الأخير. 








الأمير لويس يخطف الأنظار في موكب عيد ميلاد جده


وقد يعد كون الشخص عضو في العائلة المالكة البريطانية، يعني حتماً اتباع قواعد مختلفة من الآداب والبروتوكول، ولحسن الحظ بالنسبة للأمير لويس البالغ من العمر ست سنوات، كان أخوه الأكبر وشقيقه - جورج، 10 سنوات، وشقيقته شارلوت، 9 سنوات، على استعداد لإعطائه النصائح والإرشادات طوال احتفالات موكب عيد ميلاد جدهم الملك تشارلز الثالث. 

وفي أحد المقاطع المنشورة على الإنترنت، يمكن رؤية لويس الصغير وهو ينظر إلى والده الأمير ويليام أثناء المظهر التقليدي للعائلة على شرفة قصر باكنجهام، ثم ينقر جورج على ذراع لويس ويبدو أنه يقول لأخيه "استدر"، وعند هذه النقطة يلتزم لويس على الفور وفقًا لطلب أخيه الأكبر منه. 



اقرأ أيضا.. 







علاقة الأميرة كيت ميدلتون بابنها الأمير لويس 


وقد تم تقديم الأمير لويس للجمهور بعد سبع ساعات فقط من ولادته في 23 أبريل 2018، وقالت أميرة ويلز كيت ميدلتون إن ولادته تبدو كأنها كانت "أمس". وقالت خلال زيارة إلى المستشفى في عام 2022، بحسب مجلة "أهلا": "ما زلت أعتقد أن لويس طفل، لكنه أصبح صبيًا كبيرًا الآن".

كما انتشرت في الساعات الماضية لقطات مصورة للأمير لويس، قامت والدته أميرة ويلز كيت ميدلتون بتصويرها له، ويعد ذلك هو الظهور الأول للأمير بعد إصابة والدته بالسرطان. 

بينما صرحت الأميرة كيت سابقًا أن والديها علماها "أهمية الصفات مثل اللطف والاحترام والصدق"، وهي جادة في أهمية أن يتعلم الأمير لويس وإخوته، الأمير جورج والأميرة شارلوت، الشيء نفسه.






اقرأ أيضا.. 

ads