الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات هوليوود يتألقن بلمسات لبنانية إيطالية في حفل جوائز توني للمسرح (صور)

الإثنين 17/يونيو/2024 - 07:05 م
جوائز توني للمسرح
جوائز توني للمسرح الأمريكي

حضرت المغنية الأميركية نيكول شيرزينجر حفل توزيع جوائز توني 2024 في نيويورك يوم الأحد بفستان من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، وقد تألقت نجمات هوليوود في حفل جوائز توني للمسرح الأمريكي، ومنهن النجمة أنجلينا جولي والتي تألقت بلمسات إيطالية مع ابنتها الصغيرة. 






إطلالة نجمات هوليوود في حفل جوائز توني 


وقد تألقت الممثلة والمغنية الأمريكية نيكولا شيرزينجر بفستان من تصميم المصمم اللبناني الشهير نيكولا جبران، في حفل جوائز توني للمسرح الأمريكي، ويتميز الفستان ذو اللون الوردي بتنورة شفافة مزخرفة مع انحناء على الوركين. وأكملت المصممة إيميلي إيفانز إطلالتها بمجوهرات Cicada وMaison H.

فيما نسق الثنائي إطلالات باللون الأزرق المخضر لهذا الحدث الخاص، حيث ارتدت أنجلينا جولي ثوبًا مخمليًا أنيقًا وشالًا مطابقًا من فيرساتشي، بينما اختارت فيفيان صدرية وسروالًا مطابقًا وكونفيرس في حفل توزيع جوائز توني للمسرح. 






اقرأ أيضا..







 

أنجلينا جولي في حفل جوائز توني 


وقد وصلت أنجلينا جولي إلى السجادة الحمراء والمسرح الرئيسي في حفل جوائز توني للمسرح، مع ابنتها فيفيان البالغة من العمر 15 عامًا، والتي ساعدت والدتها في إنتاج عرض برودواي، وهو مسرحية "The outsiders".

ووفقًا لصحيفة "الموعد النهائي"، كانت فيفيان هي التي شجعت والدتها أنجلينا جولي على مشاهدة عرض مسرحي موسيقي في كاليفورنيا، وقد ساهم الثنائي أيضًا بملاحظات حول مسرحية برودواي الناجحة في حفل توزيع جوائز توني للمسرح. 

كما حصلت الممثلة أنجلينا جولي الحائزة على جائزة الأوسكار على أول جائزة توني لها لإنتاج مسرحية The Outsiders، وهي مسرحية موسيقية عن بلوغ سن الرشد، كما إن الفوز بجائزة أفضل موسيقى جعلها أقرب إلى أن تكون واحدة من 15 فنانًا فقط فازوا بجوائز إيمي وجرامي وأوسكار وتوني.








اقرأ أيضا.. 

ads