الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. أنجلينا جولي تفوز بجائزة توني كأول ممثلة تفوز بمعظم جوائز هوليوود

الإثنين 17/يونيو/2024 - 09:22 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

حصلت الممثلة أنجلينا جولي الحائزة على جائزة الأوسكار على أول جائزة توني لها لإنتاج مسرحية The Outsiders، وهي مسرحية موسيقية مستوحاة من رواية هينتون الكلاسيكية عن بلوغ سن الرشد عام 1967 والتي تحمل نفس الاسم، كما إن الفوز بجائزة أفضل موسيقى جعلها أقرب إلى أن تكون واحدة من 15 فنانًا فقط فازوا بجوائز إيمي وجرامي وأوسكار وتوني.








إطلالة أنجلينا جولي في حفل جوائز توني 


وقد وصلت أنجلينا جولي إلى السجادة الحمراء والمسرح الرئيسي مع ابنتها فيفيان البالغة من العمر 15 عامًا، والتي ساعدت والدتها في إنتاج عرض برودواي. 
 
وقد نسق الثنائي إطلالات باللون الأزرق المخضر لهذا الحدث الخاص، حيث ارتدت أنجلينا جولي ثوبًا مخمليًا أنيقًا وشالًا مطابقًا من فيرساتشي، بينما اختارت فيفيان صدرية وسروالًا مطابقًا وكونفيرس.

ووفقًا لصحيفة "الموعد النهائي"، كانت فيفيان هي التي شجعت والدتها على مشاهدة عرض مسرحي موسيقي في كاليفورنيا، وقد ساهم الثنائي أيضًا بملاحظات حول نسخة برودواي الناجحة لكل منفذ بيع.




اقرأ أيضا.. 










ماذا قالت أنجلينا جولي عن جائزة توني ؟


وعندما اعتلى الثنائي الأم أنجلينا جولي وابنتها المسرح جنبًا إلى جنب، وجه المنتج ماثيو ريجو تحية خاصة لجولي في خطاب قبول جائزة توني، ولقد ذكر أيضًا مؤلف المسرحية هينتون الذي كان من بين الحضور. 

وتتبع مسرحية أنجلينا جولي قصة بوني بوي كيرتس البالغ من العمر 14 عامًا، وشقيقيه، وأفضل صديق له جوني - المعروفين بشكل جماعي باسم Greasers - بينما يكافحون من أجل البقاء والوقوف شامخين ضد المجموعة المنافسة الثرية Socs في مسرح المدرسة. 







اقرأ أيضا.. 


ads