الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد حسام حبيب يثير الجدل بعد خطبة شيرين ونشطاء يهاجموه

الإثنين 17/يونيو/2024 - 08:31 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أثار والد حسام حبيب الجدل، عقب إعلان المطربة شيرين عبد الوهاب خطبتها بشاب من خارج الوسط الفني، والذي رفض الإفصاح عن هويته وفقًا لرغبته الشخصية، حيث كتب والد حسام حبيب منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتتهال عليه التعليقات المتباينة ما بين غضب وسخرية، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.








والد حسام حبيب يثير الجدل بمنشور عن شيرين
 


وقد أثار والد حسام حبيب الجدل بمنشور أخير عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ينتقد فيه خطبة المطربة شيرين عبد الوهاب من شاب خارج الوسط الفني. 

حيث كتب والد حسام حبيب عبر حسابه على "فيسبوك" حب تاني هو إحنا لسه خلصنا من الحب الأولاني"، ما دفع رواد منصات التواصل الاجتماعي يتكهنون أنه يقصد أن شيرين عبد الوهاب ما زالت تعيش قصة حب مع ابنه المطرب حسام حبيب، رغم الطلاق والخلافات الزوجية، التي حدثت بينهما أكثر من مرة. 

بينما رد المتابعين بتعليقات غاضبة على منشور والد حسام حبيب، لأنه ما زال يهاجم شيرين عبد الوهاب طليقة ابنه حسام حبيب، فكتبت متابعة تدعى عزة محمد: "حضرتك دي أعراض، يعني أحترم أن في يوم من الأيام كان في بينكم عيش وملح وشيرين كانت زوجة ابنك، ودلوقتي حصل الانفصال إيه يعني، لما تتخطب تاني، مرتكبتش جرم". 




اقرأ أيضا.. 











خطبة شيرين عبد الوهاب 


وقد أعلنت شيرين عبد الوهاب في الأيام السابقة خطبتها من شاب من خارج الوسط الفني، وهو رجل أعمال لا يحب الظهور في الأضواء، كما رفض الإفصاح عن هويته لحد إقامة حفل الزفاف. 

كما ذكرت شيرين عبد الوهاب أنها تعيش أجمل أيام حياتها معه، لافتة إلى أن أغنية زينة العرايس التي طرحتها مؤخرًا هدية لابنة المنتج محمد السعدي، والتي وصفتها أنها "كانت وش الخير عليها"، حيث تمثل عودتها إلى الساحة الفنية، بعد أغنية "الدهب" التي طرحتها مؤخرًا. 

 




اقرأ أيضا.. 

ads