الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناعومي كامبل تفجر مفاجأة عن ولادة أطفالها من خلال تأجير الأرحام

الإثنين 17/يونيو/2024 - 06:03 م
ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

تحدثت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل للتو عن إنجاب طفليها من خلال تأجير الأرحام لأول مرة على الإطلاق، وفي مقابلة أجريت معها مؤخراً، تحدثت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل عن تجربتها مع تأجير الأرحام ومدى صعوبة ذلك الأمر.









ناعومي كامبل تكشف معاناتها مع تأجير الأرحام 


وقد تحدثت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل عن تأجير الأرحام، وعن إنجاب طفليها من خلال ذلك الأمر، والتنمر الذي تعرضت له بعد ذلك، في مقابلة أخيرة ظهرت فيها. 

حيث أكدت أكدت العارضة ناعومي كامبل، البالغة من العمر 54 عامًا، لأول مرة على الإطلاق أن ابنتها البالغة من العمر عامين وابنها، الذي يبلغ من العمر عامًا تقريبًا، وُلدا من خلال تأجير الأرحام.

كما كشفت ناعومي كامبل عن الخوف الذي تواجهه في المستقبل، وقالت: "أطفالي هم كل شيء بالنسبة لي. لقد جعلوني أخاف من المستقبل، وأضافت: “أتمنى أن يكون لأطفالي عالم أفضل. إنهم يمثلون 110 بالمائة من أولوياتي. ويجب أن أكون هناك من أجلهم في أول يوم لهم في المدرسة".





اقرأ أيضا.. 









علاقة ناعومي كامبل بأطفالها 


وقد كشفت ناعومي كامبل تفاصيل حول حالة علاقتها بأطفالها وحبها للأمومة، وأشارت إلى أنها سعيدة بكونها أمًا عازبة، وأعربت عن قلقها بشأن الفتيات الصغيرات اللاتي يقلن إنهن لا يرغبن في إنجاب أطفال بسبب تكلفة المعيشة أو عوامل أخرى.

وأضافت ناعومي كامبل: "لقد قلت سوف تغيري رأيك، سوف ترغبين في أن تصبحي أماً. وأنا أفهم أن الأمر صعب من الناحية الاقتصادية. لكن أمي لم يكن لديها شيء وقد نجحت في ذلك. أنه يستحق ذلك. إنه لأمر مدهش للغاية”.

بينما سبق أن تجنبت ناعومي كامبل التعليق على تأجير الأرحام، ولم تكشف علناً عن أسماء أطفالها، وتحمي هوياتهما من خلال تجنب نشر صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي، مثلما يفعل العديد من المشاهير الذين يحافظون على خصوصية أطفالهم حالياً.







اقرأ أيضا.. 

ads