الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة «التفاح المحرم» إيدا إيجي تشتكي الصحفيين أمام منزلها بسبب طفلتها

الإثنين 17/يونيو/2024 - 07:51 م
إيدا إيجي
إيدا إيجي

أوضحت بطلة المسلسل التركي الشهير "التفاح المحرم" إيدا إيجي انزعاجها من ملاحقة المصورين الصحفيين لها، حيث تتسبب الصحافة في انزعاج طفلتها الرضيعة، كما أن تلك الصحافة تتطفل على حياتها الشخصية، فقد صورتها مع ابنتها وزوجها في حديقة منزلهما في مدينة بودروم، وصرحت إيدا إيجي انزعاجها من هذا الأمر لجمهورها.







انزعاج إيدا إيجي من الصحافة 


وقد أوضحت بطل مسلسل تركيا الشهير "التفاح المحرم"، إيدا إيجي انزعاجها من الصحافة من خلال تصريحات صحفية لها للمراسلين أمام منزلها، حيث كانت تستعد مع زوجها وابنتها للخروج إلى التسوق، لتتفاجئ بالصحفيين يلاحقونها. 

بينما أشارت إيدا إيجي إلى ابنتها الرضيعة قائلة للصحفيين "ابنتي تكبر ببطء، وإني قررت أن أقضي العطلة الصيفية مع ابنتي وزوجي بهدوء".

فيما كان يبدو الانزعاج على وجه إيدا إيجي بطلة المسلسل التركي الشهير "التفاح المحرم" من ملاحقة الصحفيين لها، كما ظهر الانزعاج على وجه زوجها بورهان تونجر، فلم يلتفت إلى الصحفيين وحرص على السير بشكل عادي.





اقرأ أيضا.. 








من هي إيدا إيجي ؟ 


- ولدت إيدا إيجي، الأصغر بين ثلاث بنات، في مدينة تركية وتابعت تعليمها العالي في جامعة إسطنبول بيلجي، على الرغم من أنها كانت دائمًا مهتمة بالتمثيل.

- وعندما كانت طفلة، حصلت على أدوار ثانوية في العروض التركية، قبل أن تحصل أخيرًا على ظهور كبيرة في عدد من مسلسلات الشباب. 

- وفي السنوات القليلة الماضية، اشتهرت إيدا إيجي بلعب دور يلدز يلماز في المسلسل الدرامي التركي الشهير "التفاح المحرم".

- وتزوجت من لاعب كرة السلة التركي بورهان تونجر وأنجبت منه طفلة وحيدة، وتعيش الأسرة الصغيرة في مدينة بدروم التركية. 







اقرأ أيضا.. 

ads