الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي في مرمى نيران الجمهور بسبب أضحية العيد (فيديو)

الإثنين 17/يونيو/2024 - 01:31 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي


تعرض الفنان أحمد العوضي لانتقادات حادة من قبل الجمهور بعد ذبحة لأضحية العيد في مسقط رأسه بعيد شمس وسط جموع من المواطنين  وهو ما اعتبره الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي أنه يخالف أحكام الشريعة الإسلامية في الطريقة الصحيحة لذبح الأضحية.

 



أحمد العوضي يثير غضب الجمهور بعد ذبح أضحية العيد

 

ونشر الفنان أحمد العوضي فيديو يوثق ذبحه لأضحية العيد بمسقط رأسه عين شمس فيما تجمهر حوله الكثير من الأشخاص، وهو ما اعتبره البعض أنه مخالف لأحكام الشريعة الإسلامية إضافة إلى طريقة ذبحه للأضحية ، إذ شق رقبتها بسكين حادة وسط هتاف من حوله.

 


وانهالت التعليقات على فيديو الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، واتهموه بالهمجية والجهل وضرورة معرفة الطرق الصحية لذبح الأضحية، إذ أشار أنه ضمن شروط الشريعة الإسلامية، أن يريح أضحيته عند الذكاة، وعدم ترويعها، وأن يواري عنها السكين، بحيث لا تراها إلا ساعة ذبحها، وما حدث في حالة العوضي كان عكس ذلك.

 

وكشف آخر  أن الأصل في ذبح الأضحية أن السكينة تمشي في اتجاه، حتى لا تشعر الأضحية بالذبح، ولكن العوضي قامً بإيذائها.

 



 اقرأ أيضا.. 


 آخر أعمال احمد العوضي

 

شارك الفنان أحمد العوضي مؤخراً بمسلسل حق عرب الذي عرض في رمضان 2024 وحقق نجاحاً كبيراً وتدور أحداث العمل في إطار درامي حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته يسيطر الى كل شيء ولكنه يفاجأ بعد ذلك بخيانة ثلاثة من رجاله اه من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت عديدة وغير متوقعة.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد العوضي، وفاء عامر، دينا المصري، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.

 



اقرأ أيضا..


رسالة غير متوقعة من أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز بعد ظهورها بفستان زفاف

ads