الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجربة جديدة تجمع الأخوين أحمد وعمرو سعد بتوقيع محمد سامي (فيديو)

الإثنين 17/يونيو/2024 - 03:31 م
أحمد وعمرو سعد
أحمد وعمرو سعد

يجتمع الشقيقان الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد بتجربة جديدة لأول مرة كمذيعين، وشوق الفنان أحمد سعد جمهوره بمقطع قصير من برنامجه بيت السعد عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

  


وكشفت مصادر مقربة من الطرفين أن مخرج العمل سيكون محمد سامي والعمل سيحمل اسم بيت السعد وقريباً سيتم الكشف عن باقي تفاصيل البرنامج.

 


 

حقيقة ارتباط حلا شيحة بأحمد سعد

 

كشفت الفنانة حلا شيحة حقيقة ارتباطها بالفنان أحمد سعد بعد انتشار صورتهما بشكل متقارب من فرح الفنانة جميلة عوض وهو ما أثار التكهنات حول ارتباطهما.

 

وأشارت الفنانة حلا شيحة أنها ليست مرتبطة بالفنان أحمد سعد وكل مافي الأمر أن عدسات الكاميرات التقطت لهم صورة بشكل عفوي أثناء لقائهما في فرح الفنانة جميلة عوض وهي تحبه على الصعيد الفني.

 

وتابعت: من الطبيعي أن نلتقي ونأخذ صوراً  برفقة بعضنا، وأضافت: المتابعون يحبون تداول المعلومات بهذه الطريقة.

 



اقرأ أيضا..


أعمال أحمد سعد

 

يذكر أن الفنان أحمد سعد عرضت له العديد من الأغاني في الفترة الماضية على طريقة الفيديو كليب ونجحت تلك الأغاني نجاحا ساحقا وحققت مشاهدات واسعة، ومن أبرز تلك الأغاني: اختياراتي، ياليالي، أنا قادر، قادر أكمل وغيرهم.

 

آخر أعمال عمرو سعد 

 

شارك الفنان عمرو سعد  خلال الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل الأجهر ونال المسلسل نجاح واهتمام كبير من الجمهور بسبب أحداثه المليئة بالتشويق والإثارة، كما شهد المسلسل الظهور الأول لنجل الفنان عمرو سعد ونال إشادات واسعة بسبب أداءه القوي في المسلسل.

 



اقرأ أيضا.. 


ads