الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل خطيب شيرين عبد الوهاب هو زوج أنغام السابق؟

الإثنين 17/يونيو/2024 - 05:31 م
شيرين وأنغام
شيرين وأنغام


انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن هوية خطيب الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث نشر إحدى نشطاء التواصل الاجتماعي خبر يقييد بأن شيرين ارتبطت بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم طليق الفنانة أنغام والزوج الحالي لابنة شقيقة المخرج طارق العريان.

 



هل ارتبطت شيرين بزوج أنغام السابق

 

وكشف الخبر المتداول على كافة شبكات التواصل الاجتماعي أن الثنائي جمعتهم علاقة حب توجت بالارتباط بعد فترة، وأشار البعض أن الخلافات التي جمعت شيرين وأنغام مؤخراً ترجع إلى هذا السبب.




 



وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر بين المؤيد والمعارض البعض أرجح أن هذا الخبر لا صحة له والبعض الآخر لفت أنه من الممكن أن يكون صحيح نظراً لتفاقم الوضع بين شيرين وأنغام الفترة الأخيرة خاصةً بعد حديث شيرين عنها في بودكاست بيج تأيم مع الإعلامي عمرو أديب.


 

اقرأ أيضا.. 


حقيقة ارتباط شيرين بطليق أنغام

 

ولكن بالرجوع إلى التصريحات الصحفية للفنانة شيرين عبد الوهاب التي أعلنت من خلالها ارتباطها رسمياً، نجد أنها أكدت على أن خطيبها من خارج الوسط الفني ويعمل رجل أعمال ويعني ذلك أن تلك الأنباء غير صحيحة ولكن من الممكن أن تكون هناك بعض الأمور التي تحمل في طياتها الكثير من الخبايا خاصةً أن شيرين لم تنفي الخبر حتى اللحظة.

 

 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت ارتباطها رسميا خلال الفترة الماضية مشيرة أنها تعيش أجمل أيام حياتها وستكون زينة العرائس في الفترة المقبلة، كما حرص طليقها الفنان حسام حبيب على تهنئتها متمنيناً لها السعادة والاستقرار.

 


 اقرأ أيضا..


 

ads