الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تتألق بالأبيض في عيد ميلاد الملك تشارلز (صور)

الأحد 16/يونيو/2024 - 10:02 م
كيت ميدلتون أميرة
كيت ميدلتون أميرة ويلز

ظهرت كيت ميدلتون في أول ظهور علني لها هذا العام في موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، بعد أن أعلنت في مارس الماضي، أنها تخضع لعلاج خاص من السرطان. وتم تصوير أميرة ويلز، كيت ميدلتون، وهي تصل إلى قصر باكنجهام بفستان أبيض، وتألقت الأميرة، التي ازدادت حولها الشائعات والأخبار في الفترة الأخيرة، نتيجة لخضوعها لجلسات العلاج الكيماوي من مرض السرطان.









إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة 


وظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بفستان أبيض أنيق ملكي، كان يلف جسدها النحيف، نتيجة تعرضها لجلسات العلاج الكيماوي الخاصة بمرض السرطان، وكان اللفستان مزين بقوس من جيني باكهام وقبعة فيليب تريسي. وانضم إليها زوجها الأمير ويليام وأولادها الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في السيارة، التي نقلتها إلى موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث. 




اقرأ أيضا.. 






حقيقة سفر كيت ميدلتون إلى أمريكا 


وقد صرح قصر كينجستون لصحيفة هيوستن كرونيكل إن كيت ميدلتون لا تتلقى العلاج في مركز إم دي أندرسون للسرطان في ولاية تكساس، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث زعم أحد المنشورات على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" أن كيت أقامت مؤخرًا في فندق في هيوستن، ما دفع أحد مستخدمي منصة الفيديوهات "تيك توك" إلى مناقشة المنشور.

وبالإضافة إلى ذلك، اتصلت محطات الأخبار المحلية بهيئة الإذاعة البريطانية، التي صرحت أن المصادر الملكية أبلغتهم أن كيت ميدلتون لم تغادر المملكة المتحدة منذ تشخيص إصابتها بالسرطان في وقت سابق من هذا العام، كما لم يتمكن مركز علاج السرطان الأمريكي، من التعليق على ما إذا كانت كيت هناك أم لا، بسبب قوانين خصوصية المرضى.















اقرأ أيضا.. 

ads