الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكاء تايلور سويفت في حفلها الأخير بسبب حبيبها السابق

الأحد 16/يونيو/2024 - 09:51 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

قدمت تايلور سويفت في عرضها الأخير في جولة Eras Tour في مدينة ليفربول، ليلة السبت الماضي، قبل أن تتوجه إلى كارديف ثم مدينة لندن، مجموعة من أغانيها المبهرة، وبحسب ما ورد أصبحت النجمة عاطفية، وفقًا لصحيفة ديلي ميل، عندما غنت أغنيتها الشهيرة "مشاكل" من عام 2020، وهي أغنية كتبتها مع صديقها السابق جو ألوين منذ ست سنوات.





بكاء تايلور سويفت 



وقد قدمت تايلور سويفت بأداء عرضها الأخير في جولتها Eras Tour في ليفربول قبل أن تتوجه إلى كارديف ثم لندن، أغنية "مشاكل" من عام 2020، وهي أغنية كتبتها مع صديقها السابق جو ألوين منذ ست سنوات.

حيث كان لدى الجمهور رد فعل كبير على اللحن وخلعت تايلور سويفت سماعة الأذن لسماعهم قبل أن تقول: "إنه لشرف حقيقي أن أعزف أمام جمهور مثل هذا. حقيقة أنكم تقدموا ذلك الحب من أجلي، أحبكم كثيرًا يا أهل ليفربول. شكرًا لكم". 





اقرأ أيضا.. 





أسباب القبض على معجب في حفل تايلور سويفت 



أوضح ضابط شرطة مدينة إدنبرة، سبب القبض على معجب بحفل تايلور سويفت الأخير: "تم القبض على رجل يبلغ من العمر 64 عامًا ووجهت إليه تهمة ارتكاب جريمة استراق النظر داخل مورايفيلد خلال حفل النجمة تايلور سويفت يوم السبت، الموافق 8 يونيو 2024، فيما تم إطلاق سراحه بموجب تعهد بالمثول أمام محكمة إدنبرة في وقت لاحق".


كما كانت العروض الثلاثة التي قدمتها تايلور سويفت في مدينة إدنبرة، باسكتلندا، بمثابة بداية المرحلة في المملكة المتحدة من جولتها الدولية، التي انطلقت في ولاية أريزونا الأمريكية في 17 مارس 2023.

حيث حضر حشد من ما يقرب من 73000 شخص إلى عرض استاد مورايفيلد، وبعد العروض، صرحت تايلور سويفت إن الحفلات كانت أعلى حفلات الملاعب حضورًا في تاريخ اسكتلندا، وشكرت المغنية الأمريكية معجبيها على العروض الثلاثة التي بيعت تذاكرها بالكامل، قائلة إنهم "أذهلوها".







 
 اقرأ أيضا.. 

ads