الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللبنانية جيسيكا قهواتي بطلة حملة شارلوت تليبوري الجديدة

الأحد 16/يونيو/2024 - 10:33 م
جيسيكا قهواتي
جيسيكا قهواتي

ظهرت عارضة الأزياء اللبنانية الأسترالية جيسيكا قهواتي في حملة رقمية لعلامة مستحضرات التجميل البريطانية الفاخرة شارلوت تيلبوري، حيث تظهر عارضة الأزياء ورائدة الأعمال جيسيكا قهواتي في حملة فيديو للإعلان عن عطر العلامة التجارية Love Frequency، والذي يوصف بأنه عطر زهري وخشبي ومسك للنساء والرجال.








جيسيكا قهواتي بطلة حملة عطور أمريكية جديدة 


وقد أطلقت ماركة مستحضرات التجميل الأمريكية شارلوت تليبوري عطر Love Frequency في عام 2024، وقد صمم العطر صانع العطور الفرنسي الشهير Anne Flipo، وعبارة عن العطر الفلفل الوردي، بالإضافة إلى المسك، العنبر، الباتشولي وخشب الكشمير.

فيما تصدرت عارضة الأزياء اللبنانية جيسيكا قهواتي حملة عطور شارلوت تليبوري، و جأت قهواتي إلى إنستجرام، لمشاركة فيديو الحملة المشمسة مع متابعيها البالغ عددهم 1.5 مليون، وكتبت: "تكرار حبي يتلخص في رائحة واحدة"، وتظهر في المنشور تمشي بين الزهور والأعشاب الطويلة بينما تحمل زجاجة العطر ذات اللون الوردي.




اقرأ أيضا.. 







جيسيكا قهواتي بطلة Boss


وكشفت العارضة اللبنانية جيسيكا قهواتي مؤخرًا عن حملتها الأخيرة مع Boss، ففي شهر مارس، شاركت صورًا على طراز بولارويد من جلسة التصوير مع متابعيها على إنستجرام وكتبت: "Double B، Every Me، فهناك أكثر من طريقة لتكوني متألقة"، وتضمنت الحملة تعديلاً منسقًا للملابس المحتشمة من العلامة التجارية التي يقع مقرها في نيويورك، والتي تجمع بين الأنماط المميزة وأنظمة الألوان النابضة بالحياة.

بينما شاركت عارضة الأزياء جيسيكا قهواتي سلسلة من الصور مع متابعيها على إنستجرام، وظهرت قهواتي في الصورة وهي ترتدي فستاناً وردياً بطول الأرض مع أكمام على شكل جرس، مع فتحة عنق مزين بالخرز والكريستال باللون الوردي والأبيض والفضي.  






اقرأ أيضا.. 

ads