الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

براد بيت وحيد في عيد الأب والأطفال تختار أنجلينا جولي

الأحد 16/يونيو/2024 - 07:04 م
أنجلينا جولي وطليقها
أنجلينا جولي وطليقها براد بيت

قضى نجم هوليوود براد بيت عيد الأب لهذا العام 2024، وحيدًا، حيث لم يسأل عنه أطفاله من طليقته أنجلينا جولي، فكما يعلم المعجبون، براد بيت هو أب لستة أطفال، مادوكس، زهارا، شيلوه، باكس، نوكس، وفيفيان، لكن أطفاله أصبحوا بعيدين عنه، بعد طلاقه من أنجلينا جولي. 








غياب أطفال براد بيت عنه في عيد الأب


يقال أن أطفال براد بيت لا يشعرون بالقرب من والدهم لأن الأطفال يعتبرون أنجلينا جولي فقط أنها أمهم ووالدهم، وتتمنى لهم الخير على عكس رؤيتهم لوالدهم. 

حيث كشف تقرير جديد نشرته In Touch Weekly أن أطفال براد بيت لن يزوروه في عيد الأب هذا لأنهم يفضلون البقاء مع والدتهم، كما شارك مصدر أيضًا مع الصحيفة قائلاً: "منح القاضي براد وأنجلينا حضانة الأطفال النصف بالنصف".

وأضاف المصدر المقرب من براد بيت: "تضمن الحكم بالوصاية جميع أصوات الأطفال ووجهات نظرهم بناءً على مناقشات مطولة مع المقيمين والمعالجين من أجل خلق بيئة أكثر راحة لهم للتحدث بحرية مع والدهم براد بيت أو والدتهم أنجلينا جولي".




اقرأ أيضا.. 







توتر العلاقة بين أنجلينا جولي وبراد بيت 


وعلى صعيد آخر، ادعى مصدر مقرب لنجمة فيلم الخيال العلمي "الخالدون" أنجلينا جولي أنها غير راضية عن طريقة تعامل براد بيت مع أولادهما ولكنها تقبل أن الأطفال "يمكنهم اتخاذ قراراتهم بنفسهم". 

وجدير بالذكر أن لدى أنجلينا جولي وبراد بيت 6 أطفال: مادوكس، 22 عامًا، باكس، 20، زهرة، 19، شيلوه، 18 عامًا، والتوأم فيفيان ونوكس، 15 عامًا.

كما يبدو أن براد على علاقة جيدة مع التوأم، إلا أن المطلعين على بواطن الأمور ادعوا أن مادوكس وباكس وزهرة لم "يصلحوا علاقتهم" مع والدهم نجم هوليوود.







اقرأ أيضا.. 

ads