الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في أول أيام عيد الأضحى.. الأضحية تهرب من أصحابها وتثير الفزع والسخرية (صور)

الأحد 16/يونيو/2024 - 07:30 م
هروب الأضحية في عيد
هروب الأضحية في عيد الأضحى 2024

تحتفل الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى 2024، وتشهد بعض شوارع الدول العربية مقاطع فيديو تهرب فيها الأضحية من أصحابها، وتعد تلك المواقف طريفة، وتشهد تفاعل كبير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع مقاطع هروب الأضحية، أو كما تعرف بفيديوهات "العجول الهربانة".










مقاطع هروب الأضحية في شوارع الدول العربية


وتشهد منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو كثيرة تظهر فيها الأضحية وهي تهرب من أصحابها، حيث شهدت تلك المنصات في الساعات القليلة، هروب أحد العجول في شوارع منطقة وسط البلد بمحافظة القاهرة، بينما يدخل من الصدمة إلى محل عصائر، ليندهش الجميع من حضوره.

بينما ظهر مقطع فيديو يوثق هروب أحد الأضحية من صاحبه قبل الذبح، وصاحبه يجري ورائه ليلحق به ويحاول السيطرة عليه، فيما تشهد تلك الفيديوهات تفاعل كبير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث تثير الفزع والرعب في قلوب المواطنين في الشوارع، وأحيانا تثير الضحك والسخرية. 






اقرأ أيضا.. 







تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هروب الأضحية 


وتشهد مقاطع الفيديو لهروب الأضحية في شوارع المدن العربية تفاعل كبير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث ينتظر الكثير تلك الفيديوهات كل عام، وعن ذلك يقول محمد أشرف: "عيد الأضحى عندي هو وقفة عرفات وصلاة العيد، وفيديوهات العجول الهربانة وخلاص على كده".

بينما كتبت شاهندا نبيل عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بابا جايب لينا عجل بشعر أصفر، وكأنه هيضحي بمهند التركي"، لتتهال عليها التعليقات ومنهم تعليق ساخر يستشهد بدبلجة المسلسلات التركية إلى اللغة السورية: "مهند بيك لا تدبحني هيك". 










اقرأ أيضا..

ads