الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمو بيكا يدخل مجال التمثيل للمرة الأولى في «عصابة الماكس»

الأحد 16/يونيو/2024 - 11:24 ص
هير نيوز

تألق مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، وشارك في فيلم "عصابة الماكس"، بطولة الفنان أحمد فهمي والذي ينافس به ضمن سباق عيد الأضحى السينمائي.

وهذه أول مره يشارك فيها حمو بيكا في السينما والتمثيل وظهر خلال أحداث الفيلم بشخصيته الحقيقية مطرب مهرجانات والذي حاز على إعجاب العديد من الجماهير.

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة.

ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.



فاجأ مطرب المهرجانات حمو بيكا خلال الفتره الماضية زوجتة بعيد ميلادها وسط أجواء مليئة بالفرحة والسعادة ونشر مقتطفات من الصور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وأرفقها بتعليق: شمس حياتي بنتي ومراتي نورتي كل سنيني.. عايش علشانها ملكة زمانها اديلها والله عيني”.
 


كما أهدى حمو بيكا إلى زوجته هدية ثمينة وهي سيارة بورش، تصل سعرها إلى 6 ملايين جنيه مصري، وسط فرحة عارمة من زوجته.

حمو بيكا يرد على تعرضه للإساءة

 
وخلال الفترة السابقة تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا للإساءة والتجريح من قبل بعض الجمهور على شكله وهو ما أثار غضبه، لذلك نشر تدوينة عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام يرد فيها على تلك الإساءة.

وكتب حمو بيكا: أنا مش زي أي حد بيتصور، وينزل صورته وهو في الصيف مع أصحابه.. ليه التريقة على بطني، أنا عندي مرض وسبق وكنت اتكلمت عليه، التنمر على شكلي، يا رب كل اللي بيتريق عليا ربنا يبتليه بنفس المرض اللي عندي.

ads