الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم ضيفة وسام بريدي بقناة دبي في أول أيام عيد الأضحى

الأحد 16/يونيو/2024 - 11:00 ص
هير نيوز

تحل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على تلفزيون قناة دبي، مع الإعلامي وسام بريدي، في حلقة من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأعلن كل من نانسي ووسام بريدي عبر حسابهما الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" برومو الحلقة التي حازت علي إعجاب العديد من الجماهير والمتابعين .



كما تتألق النجمة السوبر ستار  نانسى عجرم، وتستعد لتحيي حفلاً غنائيًا كبيرًا يوم 21 يونيو الشهر الحالى في إسطنبول بتركيا، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها الرومانسية والمحببة لدى جمهورها.

وتصدرت الفنانة نانسي عجرم منصة أكس بعد مشاركتها فيديو طريف مع ابنتها ليا عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تناقله الجمهور بشكل كبير متفاعلين معه.

نانسي عجرم في صدارة «إكس» بفيديو طريف مع ابنتها


تصدرت الفنانة نانسي عجرم منصة أكس بعد مشاركتها فيديو طريف مع ابنتها ليا عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تناقله الجمهور بشكل كبير متفاعلين معه.


نانسي عجرم بفيديو طريف مع ابنتها


وظهرت نانسي عجرم في الفيديو رفقه ابنتها الصغرى ليا وهما يلعبان في الترامبولين وتدعلو ضحاتهن في سعادة وفرح، كما تقوم ليا بالغناء مع والدتها لينتهي بهم الحال إلى السقوط من كثرة الضحك.

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور على الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على منصة أكس، معربين عن جمال نانسي عجرم وابنتها متمنين لهم حياة سعيدة.

ads