الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمهور السينما يتفاعل مع أفلام عيد الاضحي .. أولاد رزق ٣ وأهل الكهف

الأحد 16/يونيو/2024 - 09:56 م
أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2024

تحمس جمهور السينما بأحدث الافلام الجديدة التي عرض بعض منها وأقترب عرض الباقي في موسم حج عيد الأضحى المبارك، وتستقبل السينمات الأفلام الجديدة وتطرح ٤ أفلام جديدة في السينما في عيد الأضحى 2024، وتستعرض«هير نيوز» مجموعة من أفلام عيد الأضحى 2024 وأبرزها فيلم أولاد رزق 3. 










أولاد رزق 3 في عيد الأضحى 2024


وعرض فيلم أولاد رزق الجزء الثالث في موسم الاحتفالات بمناسبة عيد الأضحى 2024، ويشارك في الفيلم الجماهيري عدد كبير من الممثلين المشهورين، ما يضيف قيمة إضافية للعمل. وتدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة أولاد رزق، حيث يجبرون على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى للنجاة بأنفسهم من عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.




اقرأ أيضا.. 





فيلم أهل الكهف في عيد الأضحى 2024



وفيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوى ومحمد ممدوح وعدد كبيرمن الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ويعرض في عيد الأضحى 2024. 


فيلم اللعب مع العيال



يشارك الممثل محمد إمام بفيلم اللعب مع العيال في موسم عيد الأضحى 2024، والفيلم يحمل طابع كوميدي، ومن إخراج شريف عرفة، وتعتبر هذه التجربة التعاون الأول بينهما، وقد عبّر محمد إمام عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون وعن حلمه الذي تحقق بالعمل مع شريف عرفة.

كما يضم الفيلم أيضًا نخبة من الممثلين مثل أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن "ويزو"، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي يعكس جوانب مختلفة من الحياة اليومية بشكل مرح. 


فيلم عصابة الماكس في عيد الأضحى 2024



وطرح فيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمى وروبى في وقفة عيد الأضحى، ويشارك في العمل كلا من لبلبة، أوس أوس،  حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، في عيد الأضحى 2024.


والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.







اقرأ أيضا.. 

ads