الجمعة 21 يونيو 2024 الموافق 15 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفية العمري تؤدي فريضة الحج على كرسي متحرك (صور)

السبت 15/يونيو/2024 - 09:52 م
صفية العمري
صفية العمري

حرصت الفنانة صفية العمري على تهنئة جمهورها ومتابعيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وشاركت جمهورها صوراً من أدئها فريضة الحج خلال تواجدها داخل الحرم المكي لأداء مناسك الحج لهذا العام 2024. 




صفية العمري تؤدي فريضة الحج 


 

وظهرت صفية العمري في الحرم المكي، وهي تؤدي فريضة الحج لعام 2024، وكتبت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، عيدكم مباركً إن شاء الله".

 

وما لفت الانتباه هو ظهورهاوبكرسي متحرك أثناء أداءها فريضة الحج داخل الحرم المكي، وتوالت التعليقات عليها بعبارات من الحب والتهاني.



 

 




صفية العمري حديث السوشيال ميديا بسبب صورتها مع ابنها

 

كما تصدرت الفنانة صفية العمري محرك البحث جوجل خلال الفترة الماضية، بعد نشر صورتها مع ابنها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: "بصبح عليكم من البرتغال مع ابني الحبيب الغالي أحمد".

 

وحظت الصور التي نشرتها الفنانة صفية العمري على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومحبيها وحتى نجوم الوسط الفني وانهالت عليها التعليقات بعبارات من الحب والغزل معربين عن جمالها ومتمنين لها وقت ممتع رفقة نجلها.


 





اقرأ أيضا.. 


صفية العمري عن أعمالها الفنية القادمة

 

وكشفت الفنانة صفية العمري خلال تصريحات تليفزيونية سابقة لها عن تحضيرها لعمل فني ولكنها ليست متأكدة هل سياق السباق الرمضاني أم لا، مشيرة أن هناك العديد من الأعمال التي تعرض خارج السباق الرمضاني ولكنها تنجح بشكل كبير مثل مسلسل ليالي الحلمية.


 

 صفية العمري عن نازك السلحدار


 

وأشارت صفية العمري أنها فخورة بتقديمها شخصية نازك السلحدار التي باتت محفورة في أذهان المشاهد العربي حتى الآن، موضحة أنه لا يوجد أحد امتداد لأحد لأن كل شخصية لديها مميزاتها وبصماتها الخاصة.

 

وعن كتابة مذكراتها، قالت صفية العمري: "الحقيقة مفكرتش في الموضوع ده قبل كدا وشايفك أنه ممكن لا لأني مش الشخصية اللي عندها حاجة تتكتب". 


 







اقرأ أيضا.. 

ads