الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو زوجك مسافر.. كيف تحتفلين بعيد الأضحى معه؟

السبت 15/يونيو/2024 - 03:20 م
هير نيوز

وفرت التكنولوجيا الكثير من الحلول لتقرب المسافات وخاصة في المناسبات والأعياد لتقليل الشعور بالغربة خاصة بين الزوجين اللذين فرقتهما المسافات وظروف الحياة.


إليك بعض الحلول والأفكار للاحتفال بالعيد  مع زوجك المغترب:


اختارى فيلم تشاهديه معه في نفس الوقت



ربما يكون أختيار فيلم تشاهديه أنت وزوجك في نفس الوقت فكرة رائعة، ويمكن أن تشاهدى فيلم مسلى وكوميدى مناسب لأجواء العيد، وتكونى متواجدة عبر الإنترنت، لتشاركيه النقاش عن الفيلم وأحداثه .



عشاء رومانسي



أكثر اللحظات التي يفتقد فيها لمة العيد هي لحظة تناول الطعام، لذا لا تتركيه يتناول طعامه وحيدًا في ذلك اليوم وإنما يمكن أن تقيما عشاءً رومانسيًا عبر مكالمة فيديو، يمكن حتى أن يبدأ من لحظة إعداد الطعام، فتمنحيه تعليماتك وأنت أيضًا تعدي الطعام في الوقت نفسه وتتناولا نفس الطعام في نفس الوقت في أجواء رومانسية.


اخرجا في تمشية افتراضية



قد تفتقدي الخروج مع زوجك والتمشية معه أو زيارة بعض  الأماكن المفضلة لكما معًا، ولكن لا يزال بإمكانك أن تفعلي ذلك من خلال اصطحابه في نزهة من خلال مكالمة فيديو وزيارة الأماكن التي يحبها والتي تحمل لكما ذكريات مشتركة.


أرسلى هدية مفاجئة



يمكن أن تختارى هدية جميلة على ذوقك، وأرسليها له، ليتلقاها ويشعر بحبك واهتمامك، وأنك حريصة أن تبحثى عن ما يسعده، برغم بعده عنك، ويمكنك لتوفير تكاليف الشحن أن تشتري الهدية من نفس البلد التي يقيم فيها عبر الإنترنت.

ads