الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشهر طقوس الفنانين في عيد الأضحى بين ذبح الأضحية والسفر والعيدية

السبت 15/يونيو/2024 - 02:11 م
الفنانين في عيد الأضحى
الفنانين في عيد الأضحى المبارك


تفصلنا ساعات قليلة عن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ومثل كل بيت ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر للاحتفال بأجواء العيد بين الأسرة والأصدقاء، لذبح الأضحية ومشاركة العيدية وإقامة حفلات الشواء، فالفنانين أيضاً لهم طقوس في عيد الأضحى المبارك.

 

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز طقوس نجوم الفن في عيد الأضحى المبارك:

 

 


الفنانة فاتن حمامة

 

كانت لدى الفنانة فاتن حمامة طقوس خاصة في عيد الأضحى فكانت تجمع أصدقائها وزميلاتها من الوسط الفني في منزلها وتقيم لهم وليمة بها مختلف وأشهى أنواع اللحوم .

 


 

الفنانة هالة فخر 

 

أشارت الفنانة هالة فاخر في تصريحات سابقة لها  إنها تستعد لقضاء إجازة العيد مع أسرتها في منزلها، خاصة العيد في مصر له طعم خاص ومختلف عن أي بلد في العالم، لأن به جو من الألفة والمحبة لا توجد في أي مكان آخر.

 

حيث تقوم بإعداد الطعام المرتبط بأكلات مميزة في الفطور بعد عملية ذبح الأضحية، ونرتدي الملابس الجديدة وتوزيع العيديات على الأطفال والكبار أيضا.

 



 اقرأ أيضا.. 

الفنانة حنان ترك

 

تمضي الفنانة حنان ترك  العيد مع أبنائها الثلاث، وتقوم بتجهيز الأطعمة اللذيذة، خاصة أنها تعشق الأكلات الإيطالية والصينية، خصوصا إذا كانت حارة، وتحب أن تتناول المحاشي، خاصة ورق العنب.


 

 

الفنانة ماري منيب

 

كانت تحتفل  الفنانة ماري منيب بحلول عيد الأضحى المبارك بكل طقوسه المصرية الأصيلة، حيث برعت في إعداد "صواني الفتة" بالخل والثوم ، وكانت معروفة باتقانها لهذة الأكلة بين جميع أصدقائها من الوسط الفني.

 

 

الفنان محمد هنيدي

 

يحتفل الفنان محمد هنيدي بعيد الأضحى بزيارة واستقبال الأهل والأصدقاء، كما يحرص على صلاة العيد في الصباح، وبعدها يعود لمنزله ليشارك أسرته فرحة الالتفاف حول الأضحية، حيث يساعد في عملية الذبح والسلخ.


 

سمية الخشاب

 

تحرص الفنانة سمية الخشاب على السفر إلى مسقط رأسها الإسكندرية في عيد الأضحى، كما تعشق السير على البحر فهى لا تشعر بالعيد إلا وهى أمام الشط.



اقرأ أيضا.. 



ads