الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تعاون محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025

السبت 15/يونيو/2024 - 01:53 م
محمد سامي وعمرو سعد
محمد سامي وعمرو سعد


بدأ المخرج محمد سأمي التحضير لمسلسل درامي جديد سيعرض في رمضان 2025 بالتعاون مع النجم عمرو سعد وإنتاج صادق الصباح ولم يتم الاستقرار على اسم العمل حتى اللحظة.

 

 

وأشار المخرج محمد سأمي في تصريحات تليفزيونية له أنه انتهى من كتابة الحلقات الأولى من المسلسل ويعد هذا التعاون الأول بين المخرج محمد سامي والفنان عمرو سعد، وأكد محمد سامي أن هذا العمل سيحدث ضجة كبيرة في رمضان 2025 وسيحمل العديد من المفاجأت من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.، وسيحقق نجاحاً كبيراً.

 

 

نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو هو آخر أعمال المخرج محمد سامي، وعرض العمل خلال الموسم الرمضاني 2024  و حصد نجاح كبير منذ بداية عرضه كما نال إشادات كبيرة من قبل نجوم الفن والنقاد ورجال الأعمال والسياسة إبرزهم علاء مبارك، وذلك بسبب الحالة والفكرة الذي يناقشها المسلسل حول معاناة المراة المتزوجة من شخص غير مسئول وهي التي تتولى جميع مسؤليات البيت.


 

اقرأ أيضا.. 

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول نعمة الأفوكاتو محامية مميزة في عملها ولكنها تواجه مصيراً مؤلماً بعد زواجها من صلاح الذي يعد نقطة سوداء في حياتها، فتكتشف أنه تزوج عليها وعند مواجهتها له يعتدي عليها ويدفنها حية ثم تتحول الأحداث لتكشف مفاجآت غير متوقعة.

 

أبطال العمل: مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، من تأليف محمد سامي ومن إخراج محمد سامي.



اقرأ أيضا..


ads