الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الخروف في المنام للعزباء والمتزوجة

السبت 15/يونيو/2024 - 02:25 م
هير نيوز

 أرسلت « أ. م » رسالة إلى « هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت  بزوجي يعطيني خروف وكان لونة أبيض ، فما تفسير الحلم  ؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا ؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم « هير نيوز» تفسير رؤية الخروف في المنام لابن سيرين ، و للعزباء ،  والمتزوجة ، والحامل، وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير رؤية الخروف في المنام لابن سيرين




قال  ابن سيرين أن رؤية الشخص للخروف فى المنام  تشير إلى الإبن البار المطيع لأمه وأبيه.

إذا رأى الرجل في المنام  كأنه يعطى أو يهدى خروف لشخص أخر وكان هذا الرجل الرائى للحلم لديه زوجة حامل يدل ذلك على البشري بأنه سوف يرزق بولد ذكر مطيع لوالديه.


 اقرأ أَيْضًا..


تفسير رؤية الخروف فى منام العزباء




اذا رأت العزباء في المنام الخروف يدل ذلك علي قدوم العريس إلا أن هذا العريس يكون ضعيف الشخصية غير قادر على إتخاذ أية قرارات دون موافقة أمه وأبيه عليها أى مسلوب الإرادة إلا أنه سيكون عريس غنى.

سوف تستطيع الزوجة فرض سيطرتها عليه وذلك إذا كان هذا الخروف لونه أبيض وصغير السن.

أما إذا رأت العزباء في المنام خروف أسود فهو إشارة لقصة حب عابرة ستمر بها، قد يكون رمزا أو دلالة على جمالها وشبابها وأناقتها،والخروف الأسود في المنام يعني الحب الأول لها.



تفسير رؤية الخروف فى منام المتزوجة



إذا رأت المتزوجة في المنام الخروف يدل ذلك علي الحمل وذلك إذا كان هذا الخروف لونه أبيض وقد قام زوجها بشرائه أو أهداه لها، أما إذا رأت كأن شخصا ميتا تعرفه يعطيها خروف أبيض فذلك إشارة على احتياج الميت لصدقة جارية له أو قيامها بعمل صدقة جارية لهذا الميت.

أما إذا رأت المتزوجة أن هناك رجل غريب عنها يعطيها خروف فذلك يعنى وجود عهد بينها وبين شخص أخر لم تقم بالوفاء به قد يكون مال أو أمانة أو شيء آخر.

وإذا رأت المتزوجة فى المنام  كأن والدها أو أخوها يعطيها خروفا فذلك يبشر بقدوم الرزق والخير الوفير الكثير.



تفسير رؤية الخروف فى منام الحامل



أما إذا رأت الحامل في المنام خروفا يحمل هذا المنام بشرى لها على أنها ستنجب مولود ذكر واذا رأت عددا كبيرا من الخراف يدل ذلك علي شهور الحمل الباقية لحين موعد الولادة.

أما إذا رأت الحامل خروف لونه أسود يدل ذلك علي الرزق والمال الوفير.

 اقرأ أَيْضًا..

تفسير رؤية الجدي في المنام للعزباء والمتزوجة

ads