الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي بعد انفصاله عن هنا الزاهد: بحبها على كل المستويات

الجمعة 14/يونيو/2024 - 02:22 م
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي


 

علق الفنان أحمد فهمي على إماكانية تعاونه الفني مع الفنانة هنا الزاهد بعد انفصاله عنها الذي أثار حالة من الصدمة لدى جمهورهم ، وذلك عبر تصريحات صحفية له.

 


ليؤكد الفنان أحمد فهمي أنه يرحب كثيراً بالعمل مع هنا الزاهد كونها أصبحت نجمة، كما أنه يحبها على كل المستويات، ومتأكد من أنها ليس لديها مشكلة في العمل معه.

 



انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

وقد أعلنت الفنانة هنا الزاهد عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، انفصالها عن الفنان أحمد فهمي وكتبت: تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

 سبب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

جدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية تم الكشف عن سبب انفصال الثنائي وأوضح البعض أن الانفصال وقع بسبب مشاكل عائلية بين الفنانة هنا الزاهد وعائلة أحمد فهمي، بالتحديد زوجة شقيقة كريم فهمي.

 

والبعض الآخر رجح أن سبب الانفصال بسبب مشاكل بين الثنائي حول مشكلة الانجاب.

 



اقرأ أيضا..

آخر أعمال أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

يذكر أن فيلم مستر أكس آخر الأعمال التي جمعت الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد وتدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي، حول مستر إكس، الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 

 

أبطال فيلم مستر أكس

 

بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 


أقرأ أيضا..

محمد رمضان يحمس جمهوره قبل حفلة أسوان: «جايلكم زي الرهوان» (فيديو)

 

ads