السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور لصاحب واقعة عمرو دياب ويوجه له رسالة ساخرة (فيديو)

الجمعة 14/يونيو/2024 - 12:24 م
صاحب واقعة عمرو دياب
صاحب واقعة عمرو دياب


 

في أول ظهور لصاحب واقعة صفع عمرو دياب، طل الشاب سعد أسامة بفيديو بثته الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها علىً موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قائلاً:  أنا سعد أسامة صاحب واقعة أحد المشاهير، وطالع انهاردة مخصوص عشان أنفي كل الأكاذيب المنتشرة على السوشيال ميديا وغيرها، سواء إني تصالحت أو تنازلت عن حقي بأي شكل من الأشكال.

 


ورد سعد أسامة على الانتقادات التي طالته بسبب عدم رده على الفنان عمرو دياب بعد صفعه قائلاً: الناس اللي قالت ليه مخدتش حقك منه في وقتها، أنا مينفعش أرد على واحد قد أبويا، وأعتبر الجمهور أن هذا الرد سخرية من الفنان عمرو دياب.

 



أول رد من عمرو دياب على واقعة صفعه لمعجب

 

وجاء رد الفنان عمرو دياب على الواقعة بتحرير محضر ضد الشاب سعد أسامة الذي صفعه على وجهه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وقام محامي عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب يتهمه فيه بأن الشاب أمسكه من ظهره وحاول متعمداً التصوير معه بشكل غير لائق.

 

وأشار محامي الفنان عمرو دياب أن الفنان لا يرفض التصوير مع معجبيه ولا يصد أي أحد منهم، ولكن الشاب أفعاله كانت غير لائقة، وكان غير مدعو في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع معظم الفنانين المتواجدين في الحفل.

 


اقرأ أيضا..

رسالة غير متوقعة من أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز بعد ظهورها بفستان زفاف



عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة غامضة تزامناً مع أزمة عمرو دياب

 

 

وقد أثار الملحن عمرو مصطفى الجدل برسالة غامضة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالتزامن مع واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه، وكتب عمرو مصطفى قائلاً: أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة. 

 

 

وأعتبر الجمهور، رسالة عمرو مصطفى موجهة للفنان عمرو دياب باعتبار أن الثنائي كانا على خلاف دائم، لذلك تكهن الجمهور بأن عمرو مصفى يحاول يسأل رسالة غير مباشرة، تكشف حقيقة عمرو دياب.

 


اقرأ أيضا.. 


ads